فتح تحقيق حول ظهور راقصات بحفل تكريم مدرسي في مصر (فيديو)

فتح تحقيق حول ظهور راقصات بحفل تكريم مدرسي في مصر (فيديو)
Ballerinas perform as U.S. First Lady Melania Trump begins a tour of the holiday decorations with reporters at the White House in Washington, U.S., November 27, 2017. REUTERS/Jonathan Ernst

المصدر: محمد منصور – إرم نيوز

أثار فيديو متداول لحفل تكريم متفوقين في إحدى مدارس مصر، يُظهر راقصات داخل المدرسة يرقصن على أغاني المهرجانات، جدلًا واسعًا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بإحالة المسؤولين للمحاكمة العاجلة.

وتداول رواد ”فيسبوك“ تسجيل فيديو لحفل تكريم الطلبة المتفوقين بمدرسة الليسية بمنطقة الهرم، وقد استعانت إدارة المدرسة ببعض الراقصات على أغانٍ شعبية داخل أسوار المدرسة التابعة لوزارة التربية والتعليم، ما أثار غضبًا شعبيًا واسعًا.

ورغم إصدار إدارة المدرسة اعتذارًا رسميًا نشرته عبر صفحتها الرسمية على ”فيسبوك“، إلا أنّ وزارة التربية والتعليم فتحت تحقيقًا عاجلًا، تمهيدًا لإحالة المسؤولين عن الواقعة إلى المحاسبة، بحسب مستشارة وزير التربية والتعليم لشؤون المديريات والمدارس، أسماء الديب.

وأشارت الديب في تصريحات لـ“إرم نيوز“ إلى أنّ الوزارة تلقت خلال الساعات الماضية عدة شكاوى، تفيد باستعانة إحدى المدارس براقصتين خلال الاحتفال بتكريم الطلاب المتفوقين بالمدرسة، وهو تصرف ”غير مقبول جملة وتفصيلًا“.

وأوضحت أن الوزير أمر بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة بكافة تفاصيلها، على أن يصدر قرار عن الوزارة مطلع الأسبوع المقبل، وتوقيع عقوبة على كافة المسؤولين عن الحفل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com