بالصور.. شاهد كيف كانت الحياة في بريطانيا بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية
بالصور.. شاهد كيف كانت الحياة في بريطانيا بعد انتهاء الحرب العالمية الثانيةبالصور.. شاهد كيف كانت الحياة في بريطانيا بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية

بالصور.. شاهد كيف كانت الحياة في بريطانيا بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية

 بدأت الحياة تدب في عروق بريطانيا في الخمسينات بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية وتولي الملكة اليزابيث الثانية العرش وهي فترة عرفت بـ"كثرة الإنجاب".

وأظهرت صور بالأبيض والأسود نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الإثنين، أسلوب الحياة الذي عاشته بريطانيا بعد تنفسها الصعداء هي والدول الأوروبية الأخرى إثر انتهاء الحرب التي أثرت على مجمل  نواحي الحياة عدة سنوات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الصور تعكس فترة الخمسينيات التي كانت تتميز بكثرة الإنجاب في بريطانيا والدول الأوروبية الأخرى بعد انتهاء تلك الحرب المدمرة وعودة السلام.

وبينت الصور عددًا كبيرًا من الأطفال أحدهم ظهر وهو يعمل في مسح الأحذية فيما ظهر آخرون وهم يصطادون السمك وآخر وهو يتلقى مساعدة من رجل في الشارع.

وقالت الصحيفة إن "هذه الصور العظيمة تظهر بالفعل كيف كانت الحياة التي عاشتها بريطانيا في فترة الخمسينيات بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، وكانت الملكة اليزابيث قد تولت العرش لتوها جالبة الأمل للبريطانيين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com