إعلانات ”إباحية“.. دعاية انتخابية لدفع الشباب للتصويت لبوتين في انتخابات روسيا

إعلانات ”إباحية“.. دعاية انتخابية لدفع الشباب للتصويت لبوتين في انتخابات روسيا

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

لجأ مؤيدون للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى وسيلة غريبة للترويج إلى ترشحه لولاية رئاسية جديدة، حيث استخدموا صورًا لعارضات عاريات لـ“تأمين الحصول على أصوات الشباب“.

ويُعد هذ الإجراء أحدث الاستراتيجيات، لحث الشباب على التصويت في انتخابات الرئاسة الروسية، التي ستجرى الشهر المقبل، وفق صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وقالت الصحيفة إن الشعب الروسي يتوقع تكرار ”النتيجة المعهودة“، في إشارة إلى فوز بوتين المحقق، نظرًا لعدم تقديم المعارضة لأي منافس حقيقي له، ما أثار مخاوف من عدم تصويت العديد في الانتخابات.

وأضافت الصحيفة: ”لكن الآن لجأ مؤيدو بوتين إلى استراتيجية جديدة تهدف لتأمين أصوات الشباب لرجل روسيا القوي وهي نشر مجموعة من الإعلانات الإلكترونية التي تتضمّن محتوى إباحيًا“.

أحدث هذه الحملات، أطلقها محرر مجلة ”ماكسيم“ الروسية، الذي رفض التصريح عن هوية من يدعمها ويقف خلفها، بحسب ”ديلي ميل“.

ويرى محللون أن هذه الحملة ”جزء من استراتيجية سرية واسعة النطاق لضمان ذهاب الناخبين إلى صناديق الاقتراع ودعم بوتين“.

وأكد رئيس تحرير ”ماكسيم“، الكسندر مالينكوف“ أن ”المجلة تروج للانتخابات الرئاسية كجزء من (مشروع تجاري خاص) لعميل مجهول مقابل أجر مالي لم يتم الكشف عنه“، معترفًا بأن الإعلان يبدو ”سخيفًا بعض الشيء“، حيث يتضمن بعض الإيحاءات الجنسية الواضحة بما في ذلك امرأة شبه عارية تقول: ”مرحبًا بك في عالم البالغين“، لكنه تابع أن هذه مجرد ”واحدة من التنازلات العديدة“ التي اضطر للقيام بها.

ويعتذر موقع ”إرم نيوز“ عن نشر هذه الإعلانات لاحتوائها على محتوى إباحي وإيحاءات جنسية غير لائقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com