براتب مليون درهم.. تعرف على شروط الوظيفة التي أعلنها الشيخ محمد بن راشد (صورة)

براتب مليون درهم.. تعرف على شروط الوظيفة التي أعلنها الشيخ محمد بن راشد (صورة)

المصدر: فريق التحرير

أعلن حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم السبت، عن فتح باب التقديم لوظيفة لأبناء الوطن العربي، بمكافأة تصل قيمتها إلى مليون درهم (نحو 270 ألف دولار)، خلال العام الحالي.

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع ”تويتر“: ”مطلوب للعمل معنا في 2018″، محددًا شروط الوظيفة في صورة أرفقها بالتغريدة.

وبحسب حاكم دبي، فإن الوظيفة هي عبارة عن ”صانع أمل“، وجنسية المتقدم هي ”العربية“، من دون تحديد جنسية بعينها، كما لم يحدد عمرًا معينًا للمتقدم للوظيفة.

أما ”الخبرة العملية“، فهي أن يكون قد ”عمل سابقًا أي خدمة إنسانية أو مجتمعية“، و“المهارات، أن يكون لديه نظرة إيجابية للحياة“، وفق التغريدة.

وفيما يتعلق باللغة، اشترطت الوظيفة أن ”يتقن لغة العطاء قراءة وكتابة“، في إشارة إلى اللغة العربية.

وأضاف الشيخ محمد، في تغريدة أخرى: ”هناك من يصنع الفرق، ويساهم إيجابيًا تجاه معاناة الناس .. وهناك من يتفرج.. لدينا الآلاف ممن يعملون الخير. يرعون الأيتام، ويطعمون الجائع، ويدعمون الشباب، ويعالجون المرضى.. هؤلاء هم شعلة الأمل في وطننا العربي الكبير #صناع_الأمل“.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أطلق، العام الماضي، مبادرة ”صناع الأمل“، وهي أكبر مبادرة عربية، تهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية، التي يسعى أصحابها من خلالها إلى مساعدة الناس دون مقابل، ونشر الأمل وترسيخ قيم الخير والعطاء، وتعزيز الإيجابية والتفاؤل، وتحسين نوعية الحياة في مجتمعاتهم، وإحداث فرق في حياة الناس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة