لهذا السبب.. محمد بن زايد يثني على عامل أفغاني (فيديو)
لهذا السبب.. محمد بن زايد يثني على عامل أفغاني (فيديو)لهذا السبب.. محمد بن زايد يثني على عامل أفغاني (فيديو)

لهذا السبب.. محمد بن زايد يثني على عامل أفغاني (فيديو)

أثنى ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد على عامل أفغاني رفض بيع سجادة تحمل صورة رئيس الدولة الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رغم طلبات البيع المتكررة التي انهالت على العامل البسيط لبيع السجادة.

وعبر العامل الأفغاني عن رفضه عملية البيع عند مخاطبته الشيخ محمد: "هذا بابا زايد".

ووصف الشيخ محمد بن زايد في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر، كلمات العامل الأفغاني بالعفوية، لافتًا أن تلك العبارة تعبر عن قصة وفاء سطرها رئيس الدولة الراحل الشيخ زايد بن سلطان بإنسانيته المعهودة.

وقال الشيخ محمد: "هذا ''بابا زايد'' كلمتان عفويتان.. لصاحب محل سجاد أفغاني سعدت بزيارته اليوم.. كان لهما وقع كبير في النفس.. عبر بهما عن رمزية زايد ومحبته ومكانته في قلبه عندما عرض عليه شراء سجادة بمحله تحمل صورة الوالد زايد.. رغم العرض والإلحاح إلا أنه رفض بشدة.. قصة وفاء سطرها زايد بإنسانيته".

وأكّد ولي عهد أبوظبي أن الإمارات أرست عبر نهج الخير الذي أرساه الراحل الشيخ زايد، أنموذجًا عالميًا للتسامح والتعايش، جذب إليها ملايين القلوب حول العالم، قائلًا: "الإمارات تنسج بنهجها الخير الذي أرساه زايد أنموذجًا عالميًا في التسامح والتعايش ..كسبت به قلوب الملايين حول العالم .. هنالك الكثيرون على امتداد الوطن يكنون المحبة لنا في قلوبهم.. يتعايشون معنا ... ويشاطروننا أحلامنا وتطلعاتنا.. لهؤلاء جميعًا نقول الإمارات بلدكم الثاني ..".

وأظهرت الصور المرفقة مع تغريدتي الشيخ محمد، جولة له في أحد الأسواق الشعبية بمدينة أبوظبي، حيث التف حوله عدد من العمال البسطاء معبرين عن حبهم وامتنانهم للإمارات وللشيخ محمد بن زايد.

وكان المدير الإعلامي السابق لنادي الوصل الإماراتي أحمد خليفة، ذكر في تغريدة عبر حسابه على تويتر، أن السجادة التي تحمل صورة الشيخ زايد عمرها نحو 35 سنة، ورفض بيعها الأفغاني رغم الطلبات الملحة، وبأي مبلغ كان.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com