"شاحنة القيلولة".. خدمة جديدة لراحة المارة في شوارع الإمارات (فيديوغرافيك)
"شاحنة القيلولة".. خدمة جديدة لراحة المارة في شوارع الإمارات (فيديوغرافيك)"شاحنة القيلولة".. خدمة جديدة لراحة المارة في شوارع الإمارات (فيديوغرافيك)

"شاحنة القيلولة".. خدمة جديدة لراحة المارة في شوارع الإمارات (فيديوغرافيك)

أطلقت شركة "إيكيا" للأثاث والإكسسوارات المنزلية مبادرة تحمل اسم "شاحنة القيلولة" تستمر أسبوعين، وتسمح لعامة الناس بالحصول على قيلولة سريعة وسط النهار، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

والشاحنة جهزت بغرفة نوم ذات تصميم جميل وأنيق في الداخل، كي تتيح للمارة المتعبين ممن يغلبهم النعاس الاستمتاع بقيلولة لمدة 20 دقيقة تجدد نشاطهم وتعيد إليهم الحيوية.

وبحسب استطلاعات "إيكيا"، فإن واحدًا من بين كل ثلاثة في دولة الإمارات يعتقد أنه لا يحصل على قسط كافٍ من النوم، وأنه بحاجة للنوم لما يعادل أسبوعين ونصف الأسبوع كل سنة للتعويض عن هذه الساعات.

وتهدف المبادرة إلى مساعدة هذه الشريحة على تعويض ساعات النوم الضائعة عبر "شاحنة القيلولة" التي ستجوب شوارع دبي وأبوظبي والعين يوميًا خلال الفترة بين الـ 22 من فبراير والـ6 من مارس، من الـ 10 صباحًا إلى الـ 10 ليلاً.

وفي دبي ستوجد السيارة في مدينة الإعلام، والبرشاء، ومركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي التجاري العالمي، ومرتفعات البرشاء، وديسكفري جاردنز، ودبي مارينا، والممزر، وديرة، والقصيص، وإنترناشونال سيتي، والخليج التجاري، والقوز، وداون تاون، وأبراج بحيرات جميرا، ومساكن شاطئ جميرا، وطريق جميرا، وجرينز، والمدينة الرياضية.

أما في أبوظبي فستتواجد في مدينة خليفة، والشامخة، وشارع الدفاع، وطريق المطار، وشارع حمدان، والكورنيش، وقصر الإمارات، والاتحاد، وقصر البحر، وقصر الحصن، وشارع خليفة، والريم/جزيرة السعديات.

وفي العين ستوجد في زاخر، واليحر، والقطارة، ووسط المدينة، والسفير مول، والمسعودي، والقريح، وحديقة القلعة، وجيمي، ومازد، والحي المركزي، والمقام، ومنطقة السوق، ومجمع عين الفايضة، والهيلي، وجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com