ابتكار غريب لتقديم خاتم الخطوبة يستقطب المقبلين على الزواج (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

ابتكار غريب لتقديم خاتم الخطوبة يستقطب المقبلين على الزواج (صور وفيديو)

ابتكار غريب لتقديم خاتم الخطوبة يستقطب المقبلين على الزواج (صور وفيديو)

المصدر: رموز النخال – إرم نيوز

بدلًا من صناديق الخواتم الكلاسيكية، بدأ توجه جديد يظهر لدى جيل الألفية الغربي عند تقديم خاتم الخطوبة، حيث يُزيل الشبان نواة ثمرة الأفوكادو، ويضعون مكانها حلقة ألماسية، ويقدمونها لصديقاتهم عارضين عليهن الارتباط.

وبدأ هذا التوجه بالظهور، خلال عيد الحب الأسبوع الماضي، حيث ذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، الثلاثاء، أن كولين ديك، مصممة غذاء هولندية، صممت خلال احتفال العشاق الثمرة الخضراء الغنية بالمغذيات، على شكل صندوق خواتم كلاسيكي، بوسطه حفرة، ووضعت داخلها قطعة ألماس، داعيةً في صفحتها عبر ”إنستغرام“ مشاركاتها للمحبين.

وحصد تصميم ديك أكثر من 11 ألف مشاركة، وأكثر من ألفين تعليق، وسط إشادة كبيرة بالتصميم والفكرة، حيث كتب أحد المُتفاعلين أن الأفوكادو أفضل طريقة لتقديم خاتم الخطوبة.

أما كيم تايلر، وهي مصورة زفاف أمريكية، التقطت قبل يومين صورةً في شاطئ مدينة كونيتيكت في الولايات المتحدة، لشاب يجلس على ركبتيه، ويقدم لصديقته خاتم الخطوبة داخل ثمرة الأفوكادو، بينما كانت صديقته تأكل الثمرة.

وأثار هذا الاتجاه إلهام شركة ”كاستوم“ الأمريكية، والتي تطبع تصاميم مخصصةً لشعارات الفواكه، حيث صممت لخطيبين سلسلة من المذكرات المطبوعة على الأفوكادو، وفي نهايتها كتبت ”هل تتزوجني؟“.

ورغم الإقبال الواسع على هذا التوجه، إلا أنها لاقت رفضًا لدى آخرين، حيث وصفته إحدى المتفاعلات على صفحتها عبر ”فيسبوك“ بالفكرة السيئة.

وكتبت: ”الأفوكادو يتحول لونه للبني بسرعة، وقد يكون هذا رمزًا سيئًا للزواج“.

وكتبت أخرى: ”لا أريد وضع إصبعي داخل الثمرة التي قد تكون مهروسة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com