شاهد بالصور.. أقدم كوخ في أمريكا للبيع مقابل 2.9 مليون دولار
شاهد بالصور.. أقدم كوخ في أمريكا للبيع مقابل 2.9 مليون دولارشاهد بالصور.. أقدم كوخ في أمريكا للبيع مقابل 2.9 مليون دولار

شاهد بالصور.. أقدم كوخ في أمريكا للبيع مقابل 2.9 مليون دولار

عُرض أقدم كوخ مصنوع من جذوع الأشجار في الولايات المتحدة للبيع مقابل 2.9 مليون دولار، بما في ذلك التحف التي تعود لعصر أول رئيس لأمريكا جورج واشنطن.

وبني كوخ Nothnagle Log House عام 1640 من قبل المستوطنين الفنلنديين في مستعمرة سويدية على طول روافد نهر ديلاوير في أمريكا الشمالية، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتم الاستيلاء على الأراضي من قبل الهولنديين في عام 1655، ولكن الكوخ الرائع المصنوع من خشب البلوط لا يزال بحالته الآن بنيو جيرسي.

وييلغ عمر الكوخ 375 عامًا؛ أي تم بناؤه قبل 130 عامًا من تأسيس الولايات المتحدة الأمريكية في الـ 4 من يوليو 1776.

ويمتلك الكوخ هاري رينك، 88 عامًا، وزوجته دوريس 75 عامًا اللذان يبحثان الآن عن مشتر على استعداد لقبول مطالبهما الفريدة من نوعها.

وسيتولى المالك الجديد إدارة العقار، ويواصل هاري ودوريس العيش فيه واستضافة جولاتهما المجانية، وقرر الزوجان بيعه بعد مناقشة مصير الكوخ إذا ماتا.

وقالت كريستينا هوانغ السمسار العقاري للكوخ: "بسبب كل القطع الأثرية والتحف الموجودة به، فمن المحتمل أن تبلغ قيمته أكثر من 2.9 مليون دولار"، مشيرة إلى أن "الأثاث والملابس والمقتنيات الأخرى من القرنين السابع عشر والثامن عشر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com