بالصور.. من هو الطفل الذي شارك الملك سلمان "العرضة" بحضور الوليد بن طلال ومتعب بن عبد الله؟
بالصور.. من هو الطفل الذي شارك الملك سلمان "العرضة" بحضور الوليد بن طلال ومتعب بن عبد الله؟بالصور.. من هو الطفل الذي شارك الملك سلمان "العرضة" بحضور الوليد بن طلال ومتعب بن عبد الله؟

بالصور.. من هو الطفل الذي شارك الملك سلمان "العرضة" بحضور الوليد بن طلال ومتعب بن عبد الله؟

لفت أحد الأمراء الصغار في السعودية الأنظار، أثناء مشاركته الملك سلمان بن عبدالعزيز أداء "العرضة" ضمن فعاليات مهرجان الجنادرية 32، أمس الثلاثاء.

وبحسب صحيفة "عكاظ" المحلية، فإن الأمير الصغير هو عبدالعزيز حفيد الملك سلمان ونجل سفير المملكة لدى واشنطن الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز.

ويحرص ملوك السعودية على حضور أبنائهم وأحفادهم لفعاليات الجنادرية في كل عام، وذلك بهدف إحياء الانتصارات التي عاشتها البلاد منذ زمن الملك المؤسس عبدالعزيز.

وارتدى الأمير الصغير زي العرضة الشهير المكون من "المجند" و"الدقلة" و"ثوب المرودن"، ووقف شاهرًا سيفه وواضعًا الخنجر في وسطه أمام الملك، فيما أخذ يردد قصيدة العرضة مع فرقة الدرعية.

وكان لافتًا خلال نفس الحفل وجود الأميرَيْن متعب بن عبدالله والوليد بن طلال، وحديثهما الباسم مع الملك سلمان، ومشاركتهما العرضة السعودية التي استمرت ساعات، كما أبديا إعجابهما بالطفل الأمير وسط ملامح الرضا البادية على الوجوه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com