فتاة تحتضن شابًا بعيد الحب في السعودية.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟ (فيديو)
فتاة تحتضن شابًا بعيد الحب في السعودية.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟ (فيديو)فتاة تحتضن شابًا بعيد الحب في السعودية.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟ (فيديو)

فتاة تحتضن شابًا بعيد الحب في السعودية.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟ (فيديو)

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو يُظهر فتاة تحتضن شابًا يبدو يافعًا، ويحمل بيده وردة حمراء، وقِيل إن الواقعة كانت بالتزامن مع عيد الحب أمس الأربعاء.

وأظهر مقطع الفيديو فتاة منقَّبة، وشابًا يقف وبيده وردة حمراء، وهدية، حيث قامت الفتاة باحتضانه، ثم ركبا سيارة كانت داخلها فتاتان برفقتها، دون أن يشار إلى زمان ومكان الفيديو المتداول.

وأثار المقطع المتداول جدلًا بين سعوديين، حيث أورد ناشطون أن من ظهرا في الفيديو هما فتاة مراهقة، و"السائق" الذي تجمعه بها علاقة حب، منتقدين سلوك الفتاة، وغياب دور الأبوين، بحسب أقوالهم.

ولكن آخرين فنَّدوا هذا التفسير، ونفوا أن يكون الشاب الذي ظهر في المقطع هو "السائق"، وقالوا إن الشاب الذي ظهر في المقطع هو شقيق الفتاة، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، لا يسمع ولا يتكلم، وأن أخته هي التي ترعاه، لذا أراد أن يفاجئها بعيد الحب بعد خروجها من الكلية.

ولم يتسن لموقع "إرم نيوز" التثبت من صحة المعلومات المتداولة عبر مواقع التواصل، كما لم يتسن التثبت من مكان وزمان الواقعة.

< a href='https://twitter.com/am_alhomaidhi/status/963974334699200512'> https://twitter.com/am_alhomaidhi/status/963974334699200512

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com