بالفيديو.. أشهر مذيعي قناة روتانا خليجية يقدم استقالته على الهواء

بالفيديو.. أشهر مذيعي قناة روتانا خليجية يقدم استقالته على الهواء

فاجأ خالد العقيلي أحد أشهر مذيعي قناة روتانا خليجية مساء الأربعاء مشاهدي برنامج “يا هلا” بتقديم استقالته على الهواء مباشرة، في ختام إحدى حلقاته.

ولم يفصح العقيلي خلال الاستقالة التي ختم بها الحلقة الأخيرة من البرنامج، عن وجهته الجديدة، مكتفيًا بعد حديثه عن تجربته في قناة “روتانا” التي استمرت 4 سنوات، بالقول: “لكل رحلة محطات وتاج الطموح التحديات، وداعا.. إلى لقاء قريب إن شاء الله”.

وعرف الإعلام السعودي المرئي الذي يبث من خارج المملكة مؤخرًا عدة استقالات، ينتقل أصحابها في الغالب إلى العمل في مؤسسات إعلامية حكومة تبث من السعودية.

وكانت أشهر هذه الاستقالات ، تلك التي قدم داوود الشريان على الهواء من برنامج “الثامنة” على قناة “ام بي سي”، حيث انتقل لرئاسة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، كما استقال المذيع خالد مدخلي من قناة العربية، ليصبح مديرًا لقناة السعودية.

واشترك الصحفيون الثلاثة في إعلان استقالاتهم بشكل مفاجئ  وفي البث المباشر، عبر الشاشات التي عملوا بها في السابق، قبل أن يعلن لاحقًا عن توليهم مناصب جديدة في المؤسسات الإعلامية السعودية، المقبلة فيما يبدو على تطوير جديد، وفق الإصلاحات الذي ينتهجها قادة المملكة.