العالم يكتسي اللون الأحمر.. شاهد كيف احتفلت هذه المدن بعيد الحب (صور)
العالم يكتسي اللون الأحمر.. شاهد كيف احتفلت هذه المدن بعيد الحب (صور)العالم يكتسي اللون الأحمر.. شاهد كيف احتفلت هذه المدن بعيد الحب (صور)

العالم يكتسي اللون الأحمر.. شاهد كيف احتفلت هذه المدن بعيد الحب (صور)

لا تكاد مدينة حول العالم تخلو من مظاهر الاحتفال بما يعرف بـ"عيد الحب" يوم 14 فبراير من كل عام، وسط تنوع كبير في أشكال وأساليب إحياء هذه المناسبة، لكن التقليد الذي يشترك فيه جل المحتفلين هو تبادل الهدايا باللون الأحمر بين المحبين من الشبان والفتيات.

وتظهر صور نشرتها وكالة "رويترز" عددًا من المظاهر الاحتفالية حول العالم في عيد الحب 2018.

ففي إيطاليا أظهرت صورة زوجين يلتقطان صورة تذكارية من خلف مجسم كبير لقلب لونه أحمر.



وبعيدًا في قارة آسيا، ينتشر باعة الهدايا "الحمراء" في طرقات المدن الباكستانية انتظارًا للمحبين في يوم الحب.



وفي الهند، ينتشر باعة الورود والدمى الملونة باللون الأحمر من الأطفال في شوارع المدن الكبيرة، قاصدين المستهلكين العشاق المحتفلين بعيد الحب؛ لشراء الهدايا، وتظهر الصورة طفلة صغيرة تبيع قلوبًا منتفخة في مدينة بومباي.



وفي الولايات المتحدة الأمريكية، اختار الزوجان أليكس وجوناثان الاحتفال بعقد قرانهما في يوم الفالنتاين فوق مبنى "إمباير استيت".



وفي جنوب شرق تركيا، وتحديدًا في ولاية ديار بكر، يعد تبادل التفاح المغطى بحبوب القرنفل تقليدًا معتادًا للاحتفال بعيد الحب.



وتظهر صورة من الفلبين راقصة تؤدي حركات بهلوانية باستخدام شعلات نيران، في أجواء احتفالية بمناسبة الفالنتين.



وفي برلين، استغل ناشطون ألمان مناسبة الاحتفال بعيد الحب في التظاهر دعمًا للصحفي الألماني من أصول تركية دينيز يوجيل الذي تحتجزه السلطات في أنقرة، مطالبين بإطلاق سراحه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com