"أبلة فاهيتا" تقسم المجتمع المصري بعد إيقاف SNL بالعربي (فيديو إرم)
"أبلة فاهيتا" تقسم المجتمع المصري بعد إيقاف SNL بالعربي (فيديو إرم)"أبلة فاهيتا" تقسم المجتمع المصري بعد إيقاف SNL بالعربي (فيديو إرم)

"أبلة فاهيتا" تقسم المجتمع المصري بعد إيقاف SNL بالعربي (فيديو إرم)

أحدثت المطالبات البرلمانية في مصر بإيقاف البرنامج الساخر "أبلة فاهيتا" عقب أيام من إيقاف برنامج "SNL بالعربي"، انقسامًا وتباينًا في المجتمع المصري، ما بين مؤيد ومعارض للقرار.

ورصد "إرم نيوز" أصداء القرار الخاص بإيقاف "SNL بالعربي" وتوابعه وتأثير المطالبات بوقف البرنامج الآخر "أبلة فاهيتا" ومدى تقبل المصريين لتلك القرارات.

وأعرب طيف من المصريين عن رفضهم للقرارات التي تلاحق مثل هذه البرامج كونها تحجر على الإبداع وتعيق تقديم أفكار وبرامج فنية وثقافية ومجتمعية راقية، مؤكدين أن البرنامج موجه لفئة عمرية معينة وليس للمشاهدة العائلية، وهو ما قد يعفيهم من المسؤولية.

في المقابل، رأت مجموعة أخرى من الشعب المصري أن هذين البرنامجين وما يدور في فلكهما إفساد للذوق والأخلاق لما تحتويه من إيحاءات جنسية ومصطلحات إباحية، مطالبين بوقفها وعدم السماح ببرامج مشابهة أيضاً.

يشار إلى أن برنامج "أبلة فاهيتا" يعتبر أحد أبرز البرامج الحوارية الساخرة في مصرومن أشهرها، واستضاف على مدار 6 مواسم كوكبة من أبرز وألمع نجوم الوطن العربي في مختلف المجالات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com