المليونيرة السعودية حصة تتصدر اهتمامات السعوديين مجددًا (فيديو)‎
المليونيرة السعودية حصة تتصدر اهتمامات السعوديين مجددًا (فيديو)‎المليونيرة السعودية حصة تتصدر اهتمامات السعوديين مجددًا (فيديو)‎

المليونيرة السعودية حصة تتصدر اهتمامات السعوديين مجددًا (فيديو)‎

يترقب عدد كبير من السعوديين، الذي قدموا عروض زواج للمليونيرة السعودية حصة بعد أن أبدت رغبتها بالزواج، ظهورها، اليوم الثلاثاء، مجددًا في برنامج تلفزيوني بعد أسبوع من عرضها الأول الذي قوبل بتفاعل واستجابة لافتة.

وتعرض قناة "الرسالة"، مساء اليوم الثلاثاء، حلقة جديدة من برنامج "زوايا الزير" الذي تحدثت في حلقته السابقة عبر الهاتف، المليونيرة حصة كاشفة عن امتلاكها ثروة كبيرة ورغبتها في الزواج، من شخص يحترمها حتى لو كان متزوجًا من غيرها.

ولمح مقدم البرنامج الإعلامي عبدالعزيز الزير، إلى إمكانية ظهور حصة مجددًا في أحدث حلقات برنامجه، وتوضيح ما إذا كانت قد قبلت بأحد عروض الزواج التي تلقتها.

حيث نشر الزير تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر" للإعلان عن الحلقة مرفقًا معها الوسم "#مليونيرة_تبحث_عن_زوج" الذي كان عنوانًا طوال الأسبوع الماضي لعروض الزواج التي تلقتها المليونيرة حصة.

وقال الزير في تغريدته "موعدنا بإذن الله في #زوايا_الزير على #قناة_الرسالة للحديث عن #حياة_المطلقات_والمطلقين، وسيتم فتح باب الاتصالات عبر هاتف البرنامج ٠٠٩٦٦١١٤١٦٦٦٥٥ الساعة ٧.١٥ ، أرحب بمشاركات من يرغب عرض معاناته أو معاناتها بعد #الطلاق #مليونيرة_تبحث_عن_زوج".

ووجد الإعلان عن حلقة البرنامج تفاعلًا من قبل متابعي الإعلامي الزير، حيث طلب البعض من الزير مساعدته في التواصل مع المليونيرة حصة بهدف الزواج، فيما دعاه آخرون للرد عليه عبر الدردشة الخاصة للحديث عن الزواج من المليونيرة.

وإذا ما ظهرت المليونيرة حصة في البرنامج مجددًا اليوم الثلاثاء، فإنها ستبدد التشكيك بحقيقة العرض الذي قدمته، وسيعزز أمل الراغبين بالزواج منها الذين تقدم كثير منهم بعروض جدية ستشهد منافسة محتدمة.

وكانت حصة قد ظهرت، يوم الثلاثاء الماضي، في برنامج "زوايا الزير" قائلةً إنها "من الرياض وإن والدها البخيل الذي أورثها ثروة كبيرة حرمها من الزواج، وإنها تريد الآن الزواج من شخص يحترمها بشرط موافقة زوجته الأولى".

وأوضحت حصة في مداخلة هاتفية تم تداولها بشكل جنوني في مواقع التواصل الاجتماعي، أن "قطار الزواج فاتها وأنها في الأربعين من عمرها، ولا تريد الزواج بمن يطمع بمالها ولا بشاب أعزب كونها قد لا تستطيع الإنجاب أكثر من مرة، وترغب بزوج معدِّد تنجب منه طفلًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com