تعرف على أغلى الاحتفالات بعيد الحب في العالم؟ (فيديوغرافيك)

تعرف على أغلى الاحتفالات بعيد الحب في العالم؟ (فيديوغرافيك)

المصدر: منيرة الجمل – إرم نيوز

يحتفل معظم الأزواج في عيد الحب بتناول وجبة عشاء في مطعم راق أو إعداد وجبة عشاء رومانسية داخل المنزل، ولكن هناك من يفضّل إبهار شريك حياته باحتفال وهمي تصل تكلفته إلى آلاف الدولارات كي يظل محفورًا في الذاكرة طول العمر.

ونشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أغلى عروض الاحتفالات في عيد الحب:

العشاء تحت الماء

يمكن للأزواج والعشاق في أستراليا الاحتفال بعيد الحب بتناول وجبة عشاء رومانسية تحت الماء في معرض الأحياء المائية بمدينة سيدني، ومقابل 175دولارًا للفرد الواحد، يمكن للأزواج الاختيار بين تناول الطعام في عمق وادي أسماك القرش، أو داخل نفق جزيرة دوغونغ.

جولة بالهليكوبتر

يوفر مركز المروحيات الأسترالي  Aeropower فرصة للاحتفال بعيد الحب بجولة بالمروحية في جنوب شرق كوينزلاند مقابل 8999 دولارًا، ويشمل العرض وجبة داخل ليموزين مع شمبانيا، وشوكولاتة مايفيلد، وباقة ورد أحمر.

وبعد العشاء، يستمتع الزوجان بجولة بالهليكوبتر لمدة 45 دقيقة فوق البحر والمناظر الخلابة، ثم يحصلان على جلسة تدليك، وقضاء ليلة في جناح بفندق مون كومو.

الاحتفال في الريف

يقدم فندق ليك هاوسس في مدينة ديلسفورد الريفية عرضًا بالإقامة في جناح فاخر، وبمجرد وصولك سوف يرحب بك طاقم الموظفين بالورود والشوكولاتة، حيث تصل تكلفة الجناح المطل على المياه إلى 1290 دولارًا أستراليًا بجانب زجاجة شمبانيا، ووجبة إفطار شامل، ويصل سعر وجبة العشاء بمفردها إلى 195 دولارًا إسترلينيًا.

فيلا على ضفاف النهر

يمكن لعشاق الهدوء والرومانسية الاحتفال بعيد الحب بقضاء ليلتين في فيلا بوتانيكا سبا تطل على نهر مارغريت مقابل 1385 دولارًا، ويوفر العرض 3 وجبات في اليوم، بينما تتميز الغرف بنظام إضاءة رومانسي ونظام تدفئة.

مغامرة في الحياة البرية

يمكن لعشاق الحيوانات والحياة البرية قضاء 3  أيام في خليج الحرائق في ولاية تسمانيا الأسترالية مقابل 6 آلاف دولار، حيث تقدم شركة Red Balloonعروضًا تتضمن وجبة إفطار وغرفة بسرير، وجميع الوجبات مع بيرة على العشاء، وجولات ليلية لاستكشاف الحياة البرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com