أول فتاة سعودية تعمل في "فيسبوك".. تعرف عليها (صور)

أول فتاة سعودية تعمل في "فيسبوك".....

باشرت ابنة مدينة الأحساء عملها رسميًا، يوم الأحد الماضي، الموافق الرابع من فبراير/شباط الجاري، بعد اجتيازها سبع مقابلات عمل في الموقع الشهير.

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

دخلت الشابة الأكاديمية السعودية، سمر السلطان، في قائمة موظفي شركة ”فيسبوك“ قبل أيام قليلة؛ لتصبح بذلك أول سعودية تعمل في موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

وباشرت ابنة مدينة الأحساء عملها رسميًا، يوم الأحد الماضي، الموافق الرابع من فبراير/شباط الجاري؛ بعد اجتيازها سبع مقابلات عمل في الموقع الشهير.

وتعمل سمر كمسؤولة عن تقديم الاستشارات للشركات المتوسطة والصغیرة، وتعريفھا بكیفیة الاستفادة من خدمات ”فیسبوك“ وموقع ”انستغرام“ لتسويق منتجاتھا؛ وذلك من أجل تنمیة أعمالھا وتصبح في مصاف الشركات الكبرى.

ونقلت صحيفة ”اليوم“ السعودية عن سمر قولها، إنھا تخرجت في جامعة الملك فیصل بالأحساء، ومن ثم درست الماجستیر في الاقتصاد العالمي والتجارة الدولیة على حسابھا الخاص بأيرلندا.

وأوضحت سمر، أن عدة شركات عالمیة عرضت العمل معھا، من بینھا ”غوغل“ و“فیسبوك“، حیث وجدت تلك الشركات في أحد البحوث التي أعدت لھا حلولًا لمشكلات تواجھھا مع السوق السعودي.

وأضافت أنھا اختارت العمل مع شركة ”فیسبوك“؛ لأنھا ترى أن بمقدورھا وضع بصمتھا في الشركة في أقصر وقت ممكن، مشیرةً إلى أنھا تعمل في تطوير منتجات ”فیسبوك“، من خلال القسم الھندسي للشركة، بما يتناسب واحتیاج السوق والعملاء.

وتحظى الشابة بدعم من عائلتها، لاسيما والدها الذي ساندها في مشوار عملها ودراستها الذي تعثرت فيه عدة مرات، قبل أن تحقق نجاحات متوالية قادتها للعمل في واحدة من أشهر شركات التقنية والتواصل في العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com