في حفل تكريم موظفيه.. الوليد بن طلال: هذا المسؤول ”خرب المنظومة“ (فيديو)

في حفل تكريم موظفيه.. الوليد بن طلال: هذا المسؤول ”خرب المنظومة“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

كرّم الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال 54 موظفًا من العاملين لديه في عدد من المؤسسات التابعة له، خلال حفل أقامه لهذه المناسبة.

وشمل التكريم منسوبي شركة ”المملكة القابضة“ و“مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية“ و“المكتب الخاص“ و“روتانا“.

وقال الوليد بن طلال في كلمته خلال حفل التكريم، الذي ورد عبر مقطع فيديو تسجيلي نشره الأمير عبر حسابه بموقع ”تويتر“، اليوم الجمعة، إننا ”لا نرحب بكم لأنكم في بيتكم، هذا اللقاء هو لقاء الوفاء والولاء والانتماء، ولو جمعنا مجمل السنوات التي قضوها معنا لكانت 1420 سنة تقريبًا بمعدل 26 عامًا لكل موظف وهذا شيء لا يستهان به أبدًا“.

وأضاف قائلًا: ”بطبيعة الحال يوجد الكثيرون ممن قضوا سنوات تصل إلى 15 عامًا، وفي المستقبل سيتم التكريم تباعًا، وهذا الولاء والانتماء والوفاء لا يمكن الاستهانة به أبدًا، ومقابله محبة وتقدير ليس مني فقط ومن القيادات في كل منظومة بل منكم أيضًا“.

وتابع بقوله إن مؤسساته تشترك في عدد من الأمور التي توحّدها، وهي عدم زيادة الموظفين عن المطلوب واللازم، فمنذ انطلقت ”المملكة القابضة“ كان عدد منسوبيها 16 موظفًا فقط.

ومازح الأمير السعودي الرئيس التنفيذي لشركة ”المملكة“ طلال الميمان متهمًا إياه بأنه ”خرّب المنظومة“، عندما ”تم تعيينه مع سكرتير ليزيد عدد الموظفين إلى 18 موظفًا في المؤسسة ولكن حياه الله“.

وأكد الوليد بن طلال في حديثه على أهمية ”السعودة“ في العمل، مستدركًا بقوله إن ذلك لا يعني عدم الترحيب بأي كفاءة من جنسيات أخرى، مرحبًا بالجميع من مختلف الجنسيات والأعراق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة