فيديو جديد يعيد الجدل حول معاناة ترامب مع ”الصلع“

فيديو جديد يعيد الجدل حول معاناة ترامب مع ”الصلع“
NEW YORK, NY - NOVEMBER 03: Donald Trump, hair detail, attends a press conference for the release of his new book "Crippled America" at Trump Tower on November 3, 2015 in New York City. (Photo by Noam Galai/WireImage)

المصدر: واشنطن – إرم نيوز

أعاد فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، الجدل حول معاناة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع ”الصلع“.

وأظهر الفيديو الرئيس الأمريكي أثناء صعود سلم طائرة تابعة للقوات الجوية الأمريكية في جو عاصف، أدى إلى تطاير شعره من الخلف، وكشف بعضًا من ”الصلع“ الذي يعاني منه.

وكانت مراسلة صحيفة ”هاف بوست“ الأمريكية، آشلي فينبرج، نشرت الفيديو في صفحتها الشخصية على ”تويتر“، معلقةً بالقول: ”في بادئ الأمر لم أعتقد أن ما رأيته حقيقة.. لكنه حقيقي لأنه يمكن رؤيته.. دعونا نتخيل في حال ابتل شعره بالماء.. ماذا سيحدث؟“.

من جهتها، وصفت صحيفة ”ميرور“ البريطانية الفيديو بأنه ”مريع ومثير“، مشيرة إلى التقارير العديدة التي تحدثت عن استعمال ترامب لأدوية منع تساقط الشعر.

كما أشارت الصحيفة إلى ”الكتاب الذي أصدره أخيرًا الكاتب والصحفي الأمريكي ميشال وولف، الذي كشف أن إيفانكا ترامب عادة ما تسخر من شعر والدها“.

ونقلت عن تقارير صحفية أمريكية قولها: إن ”ترامب عادة ما يمشط شعره بالفرشاة من الأمام والجانبين، ثم يستخدم مادة لرشه لتثبيته في مكانه، وإنه أجرى مرة عملية جراحية لتغطية أجزاء الرأس التي تعاني من الصلع“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com