بالفيديو.. رقصات بفعالية لتكريم الشهداء تثير حفيظة السعوديين
بالفيديو.. رقصات بفعالية لتكريم الشهداء تثير حفيظة السعوديينبالفيديو.. رقصات بفعالية لتكريم الشهداء تثير حفيظة السعوديين

بالفيديو.. رقصات بفعالية لتكريم الشهداء تثير حفيظة السعوديين

أثار مقطع فيديو لفعالية أقيمت لتكريم الشهداء في الطائف بالسعودية وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات بين سعوديين، وذلك عقب تضمن الحفل فقرات رقص وغناء وموسيقى.

ووثق مقطع فيديو فعالية لتكريم الشهداء، حيث اعتلى رجال المسرح وأخذوا يرقصون عليه على وقع أغان، فيما كان أغلب الحضور من النساء.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، كشف شقيق أحد الشهداء ويدعى "سامي الحارثي"، أن الحفل الذي أقيم أبعد ما يكون عن تكريم الشهداء، وهو مجرد استعراض ودعاية لمشاهير حضروه باسم الشهداء.

وقال: "ما حدث قبل أيام من مبادرة أو سمّه بين قوسين (كرنفالا) لم يكن تكريمًا (..) بل استخدموه دعاية لهم وللمشاهير الذين أتوا ليتراقصوا على المسرح ويستعرضوا أمام العائلات (..) وأتوا الحفل وأسميه حفلا، ليرقصوا على شهدائنا أمام عائلات وأبناء الشهداء الذين لم يروا آباءهم أبدًا (..) ولم أجد في التجهيزات لوحة أو شيئًا لشهدائنا أو صورهم".

وكشف الحارثي أنهم حين حضروا الفعالية، طلب منهم الجلوس في الخلف، فيما جلس المشاهير في الصفوف الأولى، بحسب مداخلته، مطالبًا بمحاسبة القائمين على الفعالية.

ولم يصدر أي بيان رسمي بشأن الواقعة إلى حد اللحظة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com