كتبها قبل وفاته بساعات.. هكذا تفاعل السعوديون مع ”تغريدة الموت“ لفهد السوادي

كتبها قبل وفاته بساعات.. هكذا تفاعل السعوديون مع ”تغريدة الموت“ لفهد السوادي

المصدر: فريق التحرير

أثارت قصيدة كتبها سعودي يدعى، فهد السوادي، قبل وفاته بساعات قليلة تعاطف الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، إذ تحدّث فيها عن الموت.

ولقي فهد السوادي، وهو معلم يدرّس مادة التربية الفنية، كما يحظى بشهرة كشاعر، حتفه، أمس الثلاثاء، في حادث سير مروع وهو في طريقه إلى مدرسته خارج منطقة حائل.

وعقب وفاة المعلم، أعاد ناشطون عبر هاشتاغ #فهد_السوادي في موقع التواصل ”تويتر“، مشاركة قصيدة السوادي التي جاء فيها: ”شـ يحلل!! ننظلم غربة.. شـ يحلل ننحرم أفراح، شـ يحلل!! دم أرواح، تموت وكلكم لاهين“. معتبرين أنه شعر بقرب أجله قبل بضع ساعات فقط من ذلك.

https://twitter.com/rasmal7rf/status/960574560528683008

ووردت القصيدة في مقطع ”سناب شات“ انتشر عبر مواقع التواصل، فيما لم يعرف إن كان السوادي وثق المقطع على الطريق العام وهو في طريقه بين عمله ومسكنه أم في مكان آخر.

وسبق أن أورد فهد معاناته إثر اضطراره الدائم لقطع مسافة من منطقته إلى مقر عمله، كما أورد عبارة تبين صعوبة الطريق الذي يضطر للقيادة عليه للوصول لعمله.

https://twitter.com/rasmal7rf/status/960390540675178496

ونعى مغردون، المعلم فهد، وأوضح ”خالد الشمري“: ”شـ يحلل !! دم أرواح.. تموت وكلكم لاهين.. أقل من 20 ساعة بين الكلمات والممات.. رحمك الله يابو نايف.. إنا لله وإنا إليه راجعون..“.

فيما نشر حساب يدعى ”تغريدات المتوفين“ قصيدة أخرى لفهد، تتضمن أبياتا مؤثرة يودع فيها أهله وأحبابه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com