من قصد الوزير الكويتي خالد الروضان بأبيات شعر ألقاها بندوة في الكويت؟ (فيديو)
من قصد الوزير الكويتي خالد الروضان بأبيات شعر ألقاها بندوة في الكويت؟ (فيديو)من قصد الوزير الكويتي خالد الروضان بأبيات شعر ألقاها بندوة في الكويت؟ (فيديو)

من قصد الوزير الكويتي خالد الروضان بأبيات شعر ألقاها بندوة في الكويت؟ (فيديو)

أظهر مقطع فيديو، تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وزير التجارة والشباب الكويتي، خالد الروضان، أثناء إلقائه أبيات شعر للإمام الشافعي تتحدث عن "الصمت عن كلام الجهلى والحمقى"، دون أن يتضح من المقصود بالأبيات.

وقال الروضان، خلال مشاركته في إحدى الندوات، خاتمًا كلمته، التي ألقاها، ببيتين للشافعي قائلًا: "قالوا سكتَّ وقد خوصمت قلتُ لهم إن الجواب لباب الشر مفتاحٌ والصمت عن جاهل أو أحمق شرفٌ وفيه أيضًا لصون العرض إصلاحٌ".

وقال ناشطون عبر مواقع التواصل: إن الروضان قصد ببيتي الشعر المستشار في الديوان الملكي السعودي، تركي آل الشيخ، ردًا على تغريدة سابقة للأخير على "تويتر"، ولكن لم يتضح من المقطع ما إن كان الروضان يقصد آل الشيخ أم لا.

وكان تركي آل الشيخ شنَ هجومًا على الروضان، على خلفية زيارة الأخير إلى قطر، في تغريدة على حسابه في "تويتر" عبّر فيها عن "غضبه من توجه الروضان إلى قطر لشكر أمير قطر؛ لدعمه ومساهمته في رفع الإيقاف الرياضي عن الكرة الكويتية"، وهو أمر ينفيه السعوديون الذين يعتبرون أن "الدور الرئيسي في رفع الإيقاف كان لهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com