شغلت السعوديين لتغزلها بأجنبي.. تعرّف على قصة السيدة ”أم نايف“ (فيديو غراف) – إرم نيوز‬‎

شغلت السعوديين لتغزلها بأجنبي.. تعرّف على قصة السيدة ”أم نايف“ (فيديو غراف)

شغلت السعوديين لتغزلها بأجنبي.. تعرّف على قصة السيدة ”أم نايف“ (فيديو غراف)

المصدر: فريق التحرير

لا تزال قصة السيدة السعودية أم نايف التي ظهرت بمقطع فيديو وهي تتغزل برياضي أجنبي يزور المملكة، و تعرض عليه مأكولات شعبية في مكان عام، تتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأدى المقطع الذي نشرته السيدة على حسابها بموقع ”سناب شات“، إلى فقدانها لعملها؛ بسبب اللغط الذي حدث في مواقع التواصل الاجتماعي بحسب تعبير السلطات البلدية، التي أوقفت أم نايف عن العمل.

ونقل موقع ”العربية.نت“ عن مسؤول في بلدية المجمعة ضمن تفاصيل القصة أن ”أم نايف سيدة فاضلة وكبيرة في السن لها كل الاحترام والتقدير، ونرى أنها لم تكن موفقة في نشر ذلك المقطع عبر السناب“.

وتابع: ”النجاح الباهر للفعاليات والنجاح الكبير يحتم علينا حفظ خصوصية العوائل، واجتهدنا فيما يواكب ذلك من إجراءات أمنية، وأم نايف لمسنا منها كل تعاون ومحبة وتقدير، ولم توفق في المقطع ولن أقول أخطأت ولا أدري الانتشار كان عبر سنابها الشخصي أو المنطقة الجغرافية وحتمًا هي صوّرته بعفوية وتلقائية“.

واعتبر مغردون سعوديون أطلقوا وسم #ادعموا_أم_نايف أن ما قامت به السيدة لا يستوجب هذه العقوبة القاسية، -على حد وصفهم- وأنه كان من الأفضل أخذ تعهد عليها دون الإضرار بمصدر دخلها، مؤكدين أن مدحها لا يحمل ابتذالًا وكان في سياق ساخر، لا سيما أن اللاعب الأجنبي لم يكن يفهم لغتها أو يبادلها الحديث، وفي الجانب الآخر هناك من رأى أن ما قامت به يعد إسفافًا ومبالغة غير مقبولة.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=9&v=wU5oyaOsBls

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com