”هيئة الإذاعة والتلفزيون“ السعودية تتخذ قرارها بشأن المديرة التنفيذية المثيرة للجدل – إرم نيوز‬‎

”هيئة الإذاعة والتلفزيون“ السعودية تتخذ قرارها بشأن المديرة التنفيذية المثيرة للجدل

”هيئة الإذاعة والتلفزيون“ السعودية تتخذ قرارها بشأن المديرة التنفيذية المثيرة للجدل

المصدر: فريق التحرير

قررت هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية، اليوم الأحد، إلغاء التعاقد مع إحدى الموظفات العاملات في الهيئة، على خلفية تداول مقاطع وصور ”غير لائقة“ لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال عبدالله البرقاوي نائب رئيس تحرير صحيفة ”سبق“ السعودية اليوم الأحد، في تغريدة عبر حسابه بموقع ”تويتر“: ”#عاجل#توجيهات_عليا بإلغاء التعاقد مع الموظفة التي عينت مديرًا تنفيذيًا في إدارة جديدة بـ#هيئه_الاذاعه_والتلفزيون، وإجراء تحقيقات حول كيفية تعيينها، وذلك بعد تداول صورها الغير لائقه“.

وكان الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون داوود الشريان، قد أمر بفتح تحقيق حول الصور والمقاطع التي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي عن إحدى الموظفات؛ وذلك للتأكد من مصدرها ومدى صحتها.

وأكد الشريان، بحسب صحيفة ”سبق“، أن هيئة الإذاعة والتلفزيون تهتم بجميع ملاحظات الجمهور، وتأخذها بكل جدية، وتحرص على الاستفادة منها في تطوير العمل، والنهوض بالأداء الإعلامي.

يشار إلى أن ناشطين تداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين صورًا ومقاطع قالوا إنها لريم الحبيب، التي تتولى حاليًا منصب المدير التنفيذي، للمحتوى والاستراتيجية بهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com