منوعات

بالصور.. البابا يعقد قران عروسين على "متن طائرة"
تاريخ النشر: 18 يناير 2018 18:21 GMT
تاريخ التحديث: 18 يناير 2018 18:21 GMT

بالصور.. البابا يعقد قران عروسين على "متن طائرة"

في سابقة هي الأولى من نوعها، عقد البابا فرانسيس، اليوم الخميس، قرانًا دينيًا بين مضيفين، على متن الطائرة التي كانت تقله بين مدينتين في تشيلي. وتمت المراسيم على ارتفاع 11 ألف متر، حسب الفاتيكان، حيث كان البابا متوجهًا من سانتييغو إلى ايكويكو، على بُعد 1850 كيلومترًا في اتجاه الشمال. ووقّع العروسان، اللذان يعملان في شركة "لاتام" للطيران، على وثيقة صادق عليها البابا، بحضور شاهد وحيد. وكان كارلوس سيفاردي (41 عامًا)، وباولا بوديست (39 عامًا) متزوجيْن مدنيًا منذ 2010، ولديهما طفلان، ولم يتمكنا من عقد قرانهما دينيًا؛ لأن مبنى الكنيسة التي كانت ستتولى المراسيم، دُمّر حينها بسبب زلزال. وعبّر الزوجان عن

+A -A
المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

في سابقة هي الأولى من نوعها، عقد البابا فرانسيس، اليوم الخميس، قرانًا دينيًا بين مضيفين، على متن الطائرة التي كانت تقله بين مدينتين في تشيلي.

وتمت المراسيم على ارتفاع 11 ألف متر، حسب الفاتيكان، حيث كان البابا متوجهًا من سانتييغو إلى ايكويكو، على بُعد 1850 كيلومترًا في اتجاه الشمال.

ووقّع العروسان، اللذان يعملان في شركة ”لاتام“ للطيران، على وثيقة صادق عليها البابا، بحضور شاهد وحيد.

وكان كارلوس سيفاردي (41 عامًا)، وباولا بوديست (39 عامًا) متزوجيْن مدنيًا منذ 2010، ولديهما طفلان، ولم يتمكنا من عقد قرانهما دينيًا؛ لأن مبنى الكنيسة التي كانت ستتولى المراسيم، دُمّر حينها بسبب زلزال.

وعبّر الزوجان عن سعادتهما بعد نزولهما من الطائرة، في فيديو نشراه على موقع ”تويتر“، قالا فيه: ”إننا سعيدان ومتأثران جدًا، أردنا أن نتشارك معكم فرحتنا“.

وسيختتم البابا زيارته لتشيلي، اليوم الخميس، بقداس كبير في مدينة ايكويكو، حيث يتواجد العديد من المهاجرين من أمريكا اللاتينية، الذين استقطبتهم الحركة الاقتصادية في البلاد، ثم سيتابع بعد ذلك جولته في اتجاه البيرو.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك