رسم أردوغان بوضع جنسي.. رسام كاريكاتير هولندي يغضب الرئيس التركي (صورة)
رسم أردوغان بوضع جنسي.. رسام كاريكاتير هولندي يغضب الرئيس التركي (صورة)رسم أردوغان بوضع جنسي.. رسام كاريكاتير هولندي يغضب الرئيس التركي (صورة)

رسم أردوغان بوضع جنسي.. رسام كاريكاتير هولندي يغضب الرئيس التركي (صورة)

آثار الرسام الهولندي، روبن أوبنهيمر غضبًا واسعًا لدى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان؛ ما دفع به إلى اتخاذ إجراءات بهدف إزالة كاريكاتير رسمه أوبنهيمر، يظهر فيه أردوغان بوضع جنسي مع الطائر الأزرق، الذي يمثل شعار شركة"تويتر".

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الرسام الهولندي قال: "إنه تلقى رسالة إلكترونية من القسم القانوني في تويتر، يوم الثلاثاء، تخطره بأن هناك شكوى ضده في محكمة تركية".

وأضاف أوبنهيمر" أن تويتر أبلغته في الرسالة أنها لن تزيل الصورة التي نشرها في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها قد تفعل ذلك مستقبلًا".

وأشار الرسام الهولندي إلى أنه قام عقب إبلاغه برسالة توتير، بإعادة نشر الكاريكاتير على حسابه معلقًا: بأن "أردوغان يرغب في مسح هذه الصورة " ومضيفًا أنه طالب الناس بإعادة نشرها عبر حساباتهم.

وشدد الرسام أوبنهيمر على أنه لم يخرق أي قوانين، مضيفًا أن الصورة تندرج في إطار حرية التعبير.

وأوضح الرسام الهولندي، أنه وانطلاقًا من مبدأ الخوف من التعرض للاعتقال، أعلن أنه لن يسافر لقضاء أي إجازات في تركيا، حرصًا منه على عدم مضايقته بأي إجراءات قانونية من قبل السلطات التركية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com