شركة تعاقب موظفاتها المقصرات بأسلوب غريب (فيديو)

شركة تعاقب موظفاتها المقصرات بأسلوب غريب (فيديو)

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي اتباع شركة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة أسلوبًا غريبًا للغاية؛ لمعاقبة الموظفات المقصرات في حفل نهاية العام الذي تقيمه الشركة.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، تعمدت مديرة الشركة الصينية إجبار الموظفات المقصرات على صفع بعضهن البعض أمام مئات الموظفات الأخريات، إلى أن تأمرهن المديرة بالتوقف.

وتعمل الموظفات لصالح شركة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ”نانتشانغ جينهوايوان ميا Nanchang Jinhuayuan Meiye“، ويبدو أن أداءهن كان ضعيفًا على مدى العام.

وفي الفيديو، وهو من احتفال الشركة بالذكرى السنوية الـ 14 لتأسيسها، يمكن رؤية أكثر من 10 موظفات من قسم المبيعات راكعات على المسرح أمام المئات من زميلاتهن، قبل أن يبدأن في صفع بعضهن البعض، ولم يتوقفن حتى أمرتهن المديرة بذلك.

وفي الخلفية يمكن رؤية كلمة ”فريق لا يرحم“ على شاشة ضخمة.

وتم تحميل الفيديو على شبكة الإنترنت وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 6 ملايين، وحاول متحدث باسم الشركة تبرير الحادث فقال: ”إن ذلك كان دليلًا على روح الفريق“.

وأضاف: ”حدث ذلك خلال افتتاح حفل ​​نهاية العام، ومرة ​​واحدة فقط. فريقنا قوي“.

وأثار الفيديو غضبًا بين رواد الإنترنت في الصين، ووصف البعض المشهد بأنه ”اعتداء على الموظفين“، لكنه لم يتضح بعد ما إذا كانت الشرطة تحقق في القضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com