تقرير صادم: الروبوتات ستستأثر بالعلاقات الرومانسية مع الشباب مستقبلًا
تقرير صادم: الروبوتات ستستأثر بالعلاقات الرومانسية مع الشباب مستقبلًاتقرير صادم: الروبوتات ستستأثر بالعلاقات الرومانسية مع الشباب مستقبلًا

تقرير صادم: الروبوتات ستستأثر بالعلاقات الرومانسية مع الشباب مستقبلًا

كشف تقرير جديد أن نسبة البشر التي ستمارس الحب وتعشق الروبوتات الجنسية في تزايد كبير، بعدما توسعت دائرة استخدامات الروبوتات في حياة الناس.

وأشار التقرير إلى أن شريحة كبيرة من الشباب في الفئة العمرية ما بين 18-34 سيجدون أنه من الطبيعي أن تشكل الصداقات وحتى العلاقات الرومانسية مع الروبوتات في المستقبل بديلًا عن البشر.

وأوضح التقرير، الذي نشرت تفاصيله صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الرجال يتجهون بنسبة تزيد 3 أضعاف عن النساء، لإقامة علاقات مع الروبوتات الجنسية.

ويذكر التقرير، الذي أعدته مؤسسة Havas ومقرها فرنسا، أن القائمين عليها توصلوا لتلك النتيجة بعدما درسوا مستقبل الذكاء الاصطناعي ومواقف البشر من التعامل مع التكنولوجيا المستقبلية.

وستزيد حالات إقامة العلاقات الرومانسية والاجتماعية مع الروبوتات بنسبة 27% في فئة الشباب بعمر ما بين 18-34 سنة، بحسب ما لفت إليه التقرير.

واستند معدو التقرير في تلك النتائج إلى دراسة استقصائية شملت 12000 شخص من مختلف الأعمار في جميع أنحاء العالم، وفي بريطانيا اتفقت شريحة واسعة من الرجال على تقبل إقامة علاقة مع الروبوتات بدلًا من النساء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com