محمد بن راشد: سنكرم المدرسة الأولى عربيًّا بمليون دولار (صور)
محمد بن راشد: سنكرم المدرسة الأولى عربيًّا بمليون دولار (صور)محمد بن راشد: سنكرم المدرسة الأولى عربيًّا بمليون دولار (صور)

محمد بن راشد: سنكرم المدرسة الأولى عربيًّا بمليون دولار (صور)

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر صفحته الرسمية "تويتر"، عن احتفاء ضخم سيتم تنظيمه في أوبرا دبي للاحتفاء بالمشاركين في تحدي القراءة العربي، الأسبوع القادم.

ويتضمن الاحتفال تكريم المدرسة الأولى على مستوى العالم العربي بمليون دولار، والطلبة الأوائل بجوائز تفوق 3 ملايين، مؤكدًا أن خير المال ما يسخر لأجل العلم.

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي: "فخور بأكثر من 300 ألف طالب في الإمارات أتموا الدورة الثانية في تحدي القراءة العربي لقراءة 50 كتابًا سنويًا، ومبارك للفائزة الأولى حفصة الظنحاني".

وتابع: ”لما قرأ أبناؤنا أكثر تفاءلنا بمستقبل أفضل لدولتنا، لدينا حلم بتخريج أجيال مثقفة واعية متسامحة ونصيحتي لكل معلم بألّا يتخلى عن هذا الحلم".

وأضاف في تغريدة أخرى: "نحتفي الأسبوع القادم بأوبرا دبي بـ7 ملايين طالب شاركوا في تحدي القراءة عربيًا، ونحتفي بأربعين ألف مدرسة عربية و75 ألف مشرف قراءة دعموا هذا الحلم".

وتابع: ”نكرم المدرسة الأولى عربيًا بمليون دولار، والطلبة الأوائل بجوائز تفوق 3 ملايين وخير المال ما نسخره لأجل العلم، وخيرالعلم ما نسخره لسعادة الإنسان".

يذكر أن الحفل الختامي لمسابقة مشروع تحدي القراءة العربي على مستوى إمارات الدولة عقد صباح اليوم الإثنين، وتمّ خلال الحفل تكريم الأولى على مستوى الإمارات في تحدي القراءة العربي الطالبة حفصة راشد من منطقة الفجيرة التعليمية إضافة إلى تكريم العشرة الأوائل على مختلف إمارات الدولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com