بالفيديو.. النائب الأردني محمد القضاة يوضح تصريحات "قلبي وحداتي" ويرد على منتقديه
بالفيديو.. النائب الأردني محمد القضاة يوضح تصريحات "قلبي وحداتي" ويرد على منتقديهبالفيديو.. النائب الأردني محمد القضاة يوضح تصريحات "قلبي وحداتي" ويرد على منتقديه

بالفيديو.. النائب الأردني محمد القضاة يوضح تصريحات "قلبي وحداتي" ويرد على منتقديه

أعرب النائب الأردني محمد نوح القضاة، عن استغرابه من حجم الهجوم والانتقادات التي طالته بسبب تعليق له بشأن الوحدات والفيصلي، الغريمين التقليديين في الدوري الأردني لكرة القدم.

وكان القضاة أثار جدلًا واسعًا بعد رده قبل أيام على تعليقات أحد متابعيه، خلال بث مباشر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرسل أحد الأشخاص تعليقًا قال فيه إن الدوري سيكون للفيصلي هذا العام، خصوصًا أن القضاة يرتدي قميصًا أزرق، وهو اللون الرسمي للنادي، ليرد عليه الداعية الإسلامي المعروف بالقول إنه حتى إن كان يرتدي قميصًا أزرق إلا أن "قلبه وحداتي"، في إشارة إلى نادي الوحدات.

وتعرض القضاة بعد ذلك لانتقادات لاذعة، اضطر بعدها إلى الظهور في مقطع فيديو لتوضيح تعليقه السابق والرد على منتقديه.

وأوضح القضاة في الفيديو الجديد، أن "تعليقاته كانت من باب الدعابة، لكنه فوجئ بحجم الشرخ وثقافة الفصل ما بين أبناء الشعب الأردني"، مؤكدًا رفضه لتقسيم ناديي الفيصلي والوحدات على أسس جغرافية.

ويمتلك نادي الوحدات –الذي يحمل اسم أحد مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن- قاعدة جماهيرية كبيرة بين الأردنيين من أصول فلسطينية، فيما يعطي الأردنيون الأصليون انتماءاتهم التشجيعية للفيصلي.

وأكد القضاة أن الوحدات "ناد أردني مسجل في المملكة ويتلقى الدعم من وزارة الشباب".

وحذر من "صب الزيت على النار، خصوصًا من قبل بعض المواقع الإلكترونية التي تتصيد لإثارة النعرات والتقسيم"، على حد تعبيره، واعتبر أن "هناك أمورًا أهم لدى الأردنيين يجب التركيز عليها، مثل انتشار الفساد وارتفاع الأسعار".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com