الفنان المصري محمد غنيم
الفنان المصري محمد غنيممواقع التواصل الاجتماعي

الحكم بحبس الفنان المصري محمد غنيم 3 سنوات لتهديده طليقته

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، حكمًا بالسجن 3 سنوات على الفنان محمد غنيم، في اتهامه بتهديد طليقته بالقتل والسب والخوض في شرفها.

وبدأت القضية قبل نحو عامين، حين اتهم غنيم طليقته حين كانت على ذمته بالجمع بين زوجين في تصريحات أثارت ضجة وفتحت الباب لاتهامات متبادلة بين الطرفين.

وأمرت نيابة جنوب القاهرة بإحالته للمحاكمة، بتهمة تهديد طليقته المذيعة رانيا نبيل بإفشاء أمور خادشة للشرف.

وجاء في أمر الإحالة أن النيابة العامة تتهم محمد غنيم 63 سنة، طبيب بشري وممثل مخلي سبيله، أنه في غضون عام 2022، بدائرة قسم شرطة "مصر القديمة"، محافظة القاهرة، هدد المجني عليها رانيا نبيل، كتابة وشفاهيا بارتكاب جريمة ضد النفس مهددًا إياها بالقتل وإفشاء أمور خادشة بالشرف، وكان ذلك مصحوبًا بطلب التحصل منها على مبلغ مالي على النحو المبين بالتحقيقات.

الفنان محمد غنيم وطليقته
الفنان محمد غنيم وطليقتهمتداولة

كما جاء في أمر الإحالة أن المتهم  قام بسب وقذف المجني عليها عن طريق التليفون والقنوات التلفزيونية والبث المرئي على شبكة الإنترنت، بأن أسند إليها أمورًا لو صدقت لأوجبت عقابها واحتقارها عند أهل وطنها، وتضمنت تلك الأمور والألفاظ طعنًا في عرضها وخدشًا لشرفها واعتبارها ولسمعة عائلتها على النحو المبين بالتحقيقات.

ومحمد غنيم هو طبيب باطنة بالأساس واتجه إلى التمثيل في سن متأخرة نسبيا ومن أبرز الأعمال التي شارك بها مسلسلا " أهل كايرو" و" الصياد"، لكنه اشتهر على نطاق واسع حين شارك في مسلسلي " الأسطورة" و"جعفر العمدة" مع محمد رمضان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com