لص يسطو على ابنه أمام صراف آلي

لص يسطو على ابنه أمام صراف آلي

تفاجأ أحد اللصوص خلال قيامه بمحاولة سرقة أحد الصبيان بأن الضحية الذي كان سيسرق الأموال منه أمام صراف آلي هو ابنه.

ولم يكن يعلم الرجل البالغ من العمر 45 عامًا أن ابنه هو الضحية، حينما استهدف صبيًا أمام ماكينة الصراف الآلي في منطقة كرانهيل، غلاسكو بإسكتلندا.

 وأشارت التقارير إلى أن الصبي البالغ من العمر 17 عامًا استخدم ماكينة الصراف الآلي بالقرب من منزله لسحب 986 روبية، وبعد جمع النقود من الماكينة، رأى رجلاً مقنعًا يرتدي ملابس داكنة وغطاءً للرأس، يقوم بإشهار سكينًا في وجهه. 

تم الحكم على الأب السارق بالسجن 26 شهرًا، وأبلغ نقيب الشرطة، أندرو كوبي المحكمة أن هذا الحادث واحد من مجموعة غير عادية من الحوادث.

وخلال المحاكمة، قال الصبي إنه عندما وضع بطاقته الائتمانية في جيبه وأخذ النقود من الماكينة، شعر برجل يتربص به، وبمجرد أن استدار يسارًا شعر بشيء ما على الجانب الأيسر من وجهه، ثم قام اللص بجذبه من رقبته وتثبيته على الحائط، ثم طلب منه أن يعطيه المال.

وبمجرد أن بدأ الحديث، شعر الصبي بالذهول من هذا الصوت كان يعرفه جيدًا، وتبين أنه والده، وسأل الرجل: هل أنت جاد؟، هل تعرف من أنا؟، ليخبره أنه لا يهتم، وقام الصبي بخلع الغطاء الذي كان يرتديه والده على وجهه وسأله ماذا يفعل؟، ليرد عليه: "أنا آسف، أنا يائس".

وسرعان ما فر الابن من مكان الحادث وأخبر أفراد أسرته بالحادث قبل الاتصال بالشرطة، وتم القبض على الأب واعترف لاحقًا بجريمته وحيازة سكين في مكان عام.

وأثناء الاعتراف بتهمة محاولة السطو على الضحية، قال إنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي قام باستهدافه هو ابنه عندما كان أمام ماكينة الصراف الآلي.

يشار إلى أنه تم الحكم على الأب السارق بالسجن 26 شهرًا، وأبلغ نقيب الشرطة، أندرو كوبي المحكمة أن هذا الحادث واحد من مجموعة غير عادية من الحوادث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com