الأردن.. معاقبة صاحب كلب افترس “ماعزا” لابن عمه

الأردن.. معاقبة صاحب كلب افترس “ماعزا” لابن عمه

نشب نزاع قضائي بين اثنين من أبناء العمومة في محافظة إربد في الأردن، على خلفية قيام كلب أحدهما بالتهام رأس من الماعز (جدي) للآخر.

وفي التفاصيل، التي أوردتها وكالة "سرايا" للأنباء المحلية، فقد أدانت محكمة صلح جزاء لواء الكورة، صاحب الكلب، بجرم التسبب بنفوق حيوان، يعود لابن عمه.

وعليه، قضت بتغريمه مبلغ 20 دينارا (28 دولارا)، وذلك بعد الأخذ بأقوال الشهود، الذين أجمعوا على أن كلب المدعى عليه قام بمهاجمة (الجدي) العائد للمدعي، ما أدى إلى نفوقه.

الأردن.. معاقبة صاحب كلب افترس “ماعزا” لابن عمه
فيلم "الحارة" يثير غضبا في الأردن

وفي التفاصيل، فإن شخصا، وهو صاحب حظيرة أغنام، تقدم بدعوى قضائية ضد ابن عمه، حيث أفاد بأن أحد الكلاب العائدة إلى المدعى عليه هاجم الأغنام التي يملكها، وقام بافتراس رأس ماعز (جدي) يملكه، ثم هرب باتجاه منزل المدعى عليه.

وقال الشاكي إن الواقعة حدثت فجرا عندما استيقظ على صوت أغنامه الموجودة في حظيرة جانب منزله وهي تتعرض للهجوم من قبل ثلاثة كلاب، وعندما خرج لاستطلاع الأمر، هربت الكلاب ودخلت إلى منزل ابن عمه (المدعى عليه)، فيما شاهد "جديا" كان قد نفق بعد تعرضه للافتراس من قبل أحد الكلاب.

وأضاف أن هذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها الكلاب حظيرته، فقد سبق وحاولت ذلك قرابة خمس مرات، وفي كل مرة تعود إلى منزل المدعى عليه، الذي لم يستجب للاتصالات ولقرع باب منزله بهدف منع هجوم كلابه.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com