تقرير طبي يكشف تفاصيل اغتصاب “إندركومار” لعارضة الأزياء

تقرير طبي يكشف تفاصيل اغتصاب “إندركومار” لعارضة الأزياء

المصدر: القاهرة - (خاص) من محمود صبري

كشفت تقارير طبية أن نجم بوليوود إندر كومار، الذي احتُجز مؤخرا على خلفية سلسلة من التهم تتعلق باغتصاب عارضة شابة بالغة من العمر 23 عاما في دلهي، قد أغتصب الفتاة بطريق وحشية.

ووفقا لتقارير صحيفة “هيندوستان تايمز” الهندية فقد تبين أن الفحص الطبي للضحية كشف عن عددا من التفاصيل المرعبة ليلة الحادث. حيث تعرضت الفتاة للتعذيب بوحشية كما كانت هناك علامات حرق وقطع على رقبتها وكتفها والتي يمكن أن تكون بسبب إطفاء السجائر.

وفي السياق ذاته أضاف التقرير، أن الضحية كانت قد تعرضت للطعن بواسطة أدوات حادة مثل الشوكة وربما كانت قد ضربت على يديها بزجاجات البيرة الفارغة.

على الجانب الآخر، أنكر كومار تلك التهم المنسوبة إليه، مدعيا البراءة ومشيرا في الوقت ذاته إلى أنه قد أقام علاقة جنسية مع الفتاة برضاها.

وقال الممثل المتهم خلافاً لما ورد بالتقرير الطبي:. “هي قالت إنها على استعداد لقبول اقتراحي بممارسة الجنس وأنا لم أجبرها. وأيضا لم أغتصبها، أعترف بأنني أقمت معها علاقة حميمة، لأنني كنت أواجه مشاكل مع زوجتي ولكني لم اغتصبها”، بحسب ما ذكره مصدر شرطي لـ صحيفة oneindia.

ومن المعروف أن اندر كومار صديق مقرب من النجم سلمان خان وهو المفترض أن يساعده ولكنه حتى الآن لم يخرج بأي تعليق حول هذه القضية.

الآن، مع التقارير الطبية التي تؤكد تهمة الاغتصاب، قد يكون لها آثار خطيرة على الممثل وعلى حياته الشخصية والمهنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع