بارون المخدرات "ساندو"  يكشف كيف سيطر على أقوى السجون في العالم   (صور)
بارون المخدرات "ساندو" يكشف كيف سيطر على أقوى السجون في العالم (صور)بارون المخدرات "ساندو" يكشف كيف سيطر على أقوى السجون في العالم (صور)

بارون المخدرات "ساندو" يكشف كيف سيطر على أقوى السجون في العالم (صور)

كشف بارون المخدرات الشهير شيت ساندو كيف سيطر على واحد من سجون العالم الأكثر شهرة بعد تهريب أكبر كمية من المنشطات للسوق السوداء في التاريخ الإسباني.

واعتقلت الشرطة الإسبانية ساندو من هارتليبول تحت تهديد السلاح في مطار أليكانتي-إلش، في نوفمبر/تشرين الثاني العام 1999، وفقًا لصحيفة  "ديلي ميل" البريطانية.

شيت، اسمه الحقيقي غورشيتان ساندو، وهو العقل المدبر لعملية تهريب "الستيرويد" بقيمة سوقية بلغت أكثر من نصف مليون دولار.

وصدر كتاب جديد يروي تفاصيل جديدة عن سجنه وحياته داخل السجن الإسباني سيئ السمعة "فونتكالنت"، الذي اشتهر بظروفه الصعبة والسجناء رفيعي المستوى.

وبدأ شيت حياته كحارس سابق لملهى ليلي ثم اتخذ طريق المخدرات من عاصمة "الستيرويد" في العالم في كراتشي، بباكستان، تحت اسم مستعار وهو جيت خان، وهناك شكل تحالفات مع رجال الشرطة والمطار الفاسدين، وجند السياح البريطانيين بوصفهم "بغال" المخدرات.

ولم يتم القبض على شيت إلا بعد أن تعرض للخيانة من قبل أحد شركائه، وبينما هو وراء القضبان شارك في معارك السكاكين وارتفع إلى أن أصبح كبير السجناء، كما قام بحماية السجناء الضعفاء وشارك في هروب ناجح من السجن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com