منوعات

عراقي يقتل شقيقه ليخلو له الجو مع زوجته
تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2017 7:09 GMT
تاريخ التحديث: 06 سبتمبر 2017 7:14 GMT

عراقي يقتل شقيقه ليخلو له الجو مع زوجته

تلقت شرطة ذي قار العراقية بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بفقدان ولده عندما خرج بناء على اتصال من شخص، حيث لم يعد بعده إلى المنزل، وبعد عمليات البحث تم العثور على جثة المفقود في نهر الخريبط بقرية البو حمره التي تبعد 12 كم عن مدينة الدواية. وقالت الشرطة في بيان إنه بعد جمع المعلومات والتحري عن الجريمة تم الكشف عن مقتل الشخص على يد شقيقه وزوجته، بسبب وجود علاقة بين الآخرين. وفي التفاصيل استدرج القاتل (22 عاما) أخاه إلى النهر ليخبره عن علاقة غرامية تجمعه مع زوجته (25 عاما)، ومن ثم طعنه عدة مرات بسكين ورمى جثته في النهر. وبعد

+A -A
المصدر: رويترز

تلقت شرطة ذي قار العراقية بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بفقدان ولده عندما خرج بناء على اتصال من شخص، حيث لم يعد بعده إلى المنزل، وبعد عمليات البحث تم العثور على جثة المفقود في نهر الخريبط بقرية البو حمره التي تبعد 12 كم عن مدينة الدواية.

وقالت الشرطة في بيان إنه بعد جمع المعلومات والتحري عن الجريمة تم الكشف عن مقتل الشخص على يد شقيقه وزوجته، بسبب وجود علاقة بين الآخرين.

وفي التفاصيل استدرج القاتل (22 عاما) أخاه إلى النهر ليخبره عن علاقة غرامية تجمعه مع زوجته (25 عاما)، ومن ثم طعنه عدة مرات بسكين ورمى جثته في النهر.

وبعد إتمام الجريمة اتصل بزوجة أخيه ليخبرها عن انتهاء عملية القتل، بحسب موقع السومرية.

واعترفت زوجة المجني عليه في التحقيق أنهما اتفقا على قتل زوجها ليخلو الجو لهما.

واتخذت الشرطة الإجراءات القانونية بحق المتهمين، حيث تم توقيفهما لتتم إحالتهما إلى القضاء.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك