القبض على جزار ذبح أسرة من 4 أفراد يوم العيد في مصر بهدف السرقة

القبض على جزار ذبح أسرة من 4 أفراد يوم العيد في مصر بهدف السرقة

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الأحد، تفاصيل جريمة عيد الأضحى الدموية، التي راحت ضحيتها أسرة كاملة، مشيرة إلى أنه تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد هوية المتهم الذي يعمل جزارا وسمسار ماشية، ويقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار ولديه سابقة جنائية مسجلة.

وقالت الوزارة إن المتهم توجه لمنزل المجني عليهم وتسلل للمنزل عن طريق السور الخارجي وأثناء تواجده بغرفة النوم شعرت الزوجة به فتعدى عليها بسكين وأودى بحياتها، وعقب ذلك حضر باقي أفراد الأسرة من الخارج تباعًا فتعدى عليهم بالسكين حتى قتلهم جميعًا، واستولى على مبلغ مالي قدره 17 ألف جنيه.

وأضافت الوزارة أنه تم ضبط المتهم بعد متابعة محل إقامته والأماكن التي يتردد عليها والمحتمل اختباؤه بها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة لعلمه باحتفاظ الأسرة بمبالغ مالية، وتم ضبط المبلغ المالي المسروق والسكين المستخدم في الواقعة والملابس التي كان يرتديها ملوثةً بدماء المجني عليهم، حيث أحيل للنيابة العامة للتحقيق معه.

وذكت التقارير المحلية أن القاتل شارك في تشييع جنازات الضحايا وتقديم العزاء لذويهم.

وطالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بإعدام الجزار في ميدان عام، بعد ارتكابه جريمة قتل بشعة ذبح خلالها 4 أفراد من أسرة واحدة (الأب والأم ونجلاهما)عقب صلاة الفجر وقبل ساعتين من صلاة عيد الأضحى.

وتداول ناشطون صورة الجزار المصري بشكل كبير خلال الساعات الماضية، حيث تم القبض عليه، ولا تزال التحقيقات تُجرى معه لمعرفة سبب ارتكاب الجريمة الشنعاء بعد عثور الأهالي على الجثث غارقة في الدماء، بعد اختفاء الأسرة عن أجواء الاحتفال بالعيد كما هو متبع كل عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com