هروب رجل الأعمال المصري إبراهيم سليمان بعد اتهامه بهتك عرض أسرة لواء

هروب رجل الأعمال المصري إبراهيم سليمان بعد اتهامه بهتك عرض أسرة لواء

المصدر: فريق التحرير

قال مصدر أمني في الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إن رجل الأعمال المصري إبراهيم سليمان المتهم بواقعة الاعتداء على لواء متقاعد في حي النرجس بالتجمع الخامس في القاهرة، فرَّ من منزله.

وأضاف المصدر وفقًا للموقع الإخباري ”مصراوي“، أن السلطات المختصة شكلت فريقًا أمنيًا خاصًا لملاحقة المتهم سليمان.

وأوضح المصدر: ”تم تشكيل فريق أمني موسَّع من مباحث التجمع الخامس وقطاع البحث في القاهرة الجديدة لملاحقة المتهم سليمان، تنفيذاً لقرار صادر من النيابة العامة بضبطه وإحضاره“.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، تلقَّى بلاغًا يفيد بوقوع اعتداء على لواء متقاعد، وابنه، من قبل رجل أعمال شهير، وقيام المتهم أيضًا بهتك عرض زوجة اللواء، وزوجة ابنه، بمساعدة حرس شخصي للمتهم.

وكشف المصدر ذاته عن إلقاء الشرطة القبض على ثلاثة أشخاص ساعدوا المتهم ”سليمان“ على ارتكاب جريمته، ووجَّهت لهم النيابة تهمة التعدي على أشخاص، وإتلاف أملاك الغير، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال المصدر: ”أصدرت النيابة العامة أيضاً قراراً بضبط وإحضار المتهم الرئيس في الواقعة، ويدعى ”إبراهيم. س“، رجل أعمال ومقاول إنشاءات، وصاحب مدرسة خاصة في القطامية، ويمتلك فيلتين بحي النرجس مجاورتين لفيلا أسرة اللواء المجني عليه“.

وبدأت الواقعة ”عند قيام  اللواء السابق بمعاتبة زوجة رجل الأعمال ”سليمان“ لقيادتها سيارتها بسرعة جنونية، وبيَّنت التحريات أن اللواء كان يلهو مع حفيدته أمام فيلته، في الوقت الذي كانت تقود فيه زوجة رجل الأعمال سيارتها بسرعة جنونية، فحدثت مشادة بينهما إثر مطالبته إياها بعدم السير بهذه السرعة، وحين لم تستجب له، تصاعدت المشادة، وتوعدته بالانتقام، وأحضرت زوجها ونحو 10 عمال ممن يعملون في الفيلا التي يمتلكها بنفس الشارع“.

ونوَّه شهود عيان في المنطقة ”أن مشاجرةً نشبت بعد ذلك بين الطرفين، تعدَّى خلالها العمال وذوو رجل الأعمال على أسرة اللواء، وحطموا بعض أبواب وشبابيك فيلته، وأصابوا ابنه، كما قاموا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء بطريقة مرعبة لإرهاب جميع من في الفيلا“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com