تفاصيل جديدة عن مرافقي "قائدة اللكزس" في السعودية (فيديو)
تفاصيل جديدة عن مرافقي "قائدة اللكزس" في السعودية (فيديو)تفاصيل جديدة عن مرافقي "قائدة اللكزس" في السعودية (فيديو)

تفاصيل جديدة عن مرافقي "قائدة اللكزس" في السعودية (فيديو)

كشفت وسائل الإعلام السعودية  تفاصيل جديدة حول قضية مرافقي "قائدة اللكزس" بمحافظة الخفجي التابعة للمنطقة الشرقية، بعد أن أثار مقطع تظهر فيه الفتاة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في البلد المحافظ الذي يمنع قيادة المرأة للسيارة.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية إن الفتاة قائدة المركبة هي من إحدى الجنسيات العربية، وإن مرافقها الذي ظهر في مقطع الفيديو كان قادمًا من إحدى المحافظات الأخرى التابعة أيضًا للمنطقة الشرقية، وعدد جميع أطراف القضية هما فتاتان من جنسية عربية ومواطنان.

ونقلت الصحيفة عن المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، قوله إن المختصين بشرطة المنطقة الشرقية حددوا موقع التصوير في إحدى محافظات المنطقة الشرقية، وجرى التعرف إلى هوية الشخص صاحب المركبة، وتبيَّن أنه مواطن أربعيني.

وأضاف بأنه جرى استدعاؤه، إلا أنه لم يمتثل للحضور في بادئ الأمر، وبعد تضييق الخناق عليه بادر بتسليم نفسه لشرطة المحافظة، وجرت إحالته وملف القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

وكان مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر امرأة ترتدي ملابس رجالية وهي تقود سيارة جيب لكزس في أحد شوارع محافظة الخفجي، قد أثار غضب واستياء السعوديين  من مثل هذه التصرفات، وطالبوا بالتحقيق في القضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com