محامية في دبي تشوه وجه صديقتها بزجاجة بسبب “الخيانة”

محامية في دبي تشوه وجه صديقتها بزجاجة بسبب “الخيانة”

المصدر: فريق التحرير

تنظر محكمة جنايات دبي ،في دولة الإمارات، في قضية محامية من جنسية أوروبية (26 عامًا)، متهمة بالاعتداء على صديقتها بعبوة زجاجية، مسببة جرحًا عميقًا في وجهها، لشكها في وجود علاقة بين زوجها والمجني عليها.

وروت الضحية للنيابة، أن المتهمة زارتها برفقة زوجها في نحو الساعة الرابعة فجرًا، وكانت مخمورة، وطلبت الحديث معها على انفراد، ثم سألتها ما إذا كانت على علاقة بزوجها، فنفت ذلك تمامًا، وبعدها توجهت المتهمة إلى زوجها، ووجهت إليه السؤال ذاته، فأنكر أيضًا، وبعدها دار حوار حاد، حيث قامت بضرب الصديقة بعبوة زجاجية على وجهها، ثم انصرفت، كأن شيئًا لم يحدث، بحسب موقع “آراء نيوز”.

بدوره، أكد زوج المجني عليها، أنه كان موجودا أثناء الواقعة، وعندما نزل من المنزل لنقل زوجته إلى المستشفى، شاهد المتهمة خارج البناية تهم بركوب سيارة أجرة، فأبلغ السائق أنها هاجمت زوجته، وطلب منه عدم السماح لها بالركوب، حتى حضرت الشرطة، وقبضت عليها.

وأنكرت المتهمة، أمام المحكمة، أمس الاثنين، الواقعة، حيث قالت إنها لا تتذكر شيئًا، وأنها كانت فاقدة للشعور كليًا وقت الحادث. لكن المجني عليها أكدت للمحكمة أنها “لن تسامح المتهمة على فعلتها، ويجب أن تتحمل تبعات تصرفها، وتعوضها عن الإصابة التي شوهت وجهها”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع