سبب غريب يدفع شابًا كويتيًا لطعن صديق أبيه حتى الموت
سبب غريب يدفع شابًا كويتيًا لطعن صديق أبيه حتى الموتسبب غريب يدفع شابًا كويتيًا لطعن صديق أبيه حتى الموت

سبب غريب يدفع شابًا كويتيًا لطعن صديق أبيه حتى الموت

توهم شاب كويتي عشريني أن هناك خلافًا بين صديق أبيه المقرب وبين أبيه، حيث بدأت جريمته بسؤاله لصديق أبيه عن المشكلة التي بينهما، ليحتدم بينهما الجدال لاحقًا.

وأراد الشاب أن ينتصر لأبيه دون أن يعلم أن نيته الحسنة بناء على أوهامه، ستنتهي بجريمة، حيث ما إن سأل الصديق عن شكوكه داخل سيارته حتى احتدم الجدال بينه وبين الصديق المقرب لأبيه، ثم انهال عليه طعنًا بسكين أخرجها فجأة من طيات ثيابه كانت كافية لقتله، قبل أن ينطلق به وهو يسبح في دمائه ليرمي به بالقرب من مستشفى، ثم يسارع بالاتصال بوالده، الذي كان في المنزل ولا يعلم شيئا، ليخبره أنه طعن صديقه وألقى به عند المستشفى.

وبدأت تفاصيل الواقعة، حين ورد بلاغ إلى الشرطة عن وجود جثة رجل مضرجة بالدماء من جراء طعنات غائرة في أنحاء متفرقة من جسده، وسرعان ما بدأت عمليات التحري، حيث تم التعرف على الضحية، الذي تبين أنه كويتي من مواليد 1979، وبينما كان الخبراء يتأهبون لرفع الأدلة الجنائية، فوجئوا بوصول مواطن آخر إلى المستشفى يسأل بلهفة عن المطعون، ولم يكن يعلم أنه فارق الحياة. وفق صحيفة "الراي".

وأثناء استجواب المواطن، وهو من مواليد 1972، قال إنه صديق المجني عليه المقرب، وجاء يطمئن عليه بعد أن تعرض لطعنات نافذة، معترفًا أن ابنه البالغ 21 عامًا أبلغه هاتفيًا بإقدامه على طعن الضحية، ورميه عند المستشفى.

وألقت الشرطة آنذاك القبض على الابن، الذي قال إنه استدرج صديق أبيه صباحا في محافظة حولي الكويتية واصطحبه في سيارته إلى إحدى مناطق العاصمة، وفي السيارة سأله عن السبب وراء خلافه مع والده، وعندما أخبره أنه ليس بينهما خلاف، اشتعل الجدل بينهما، مضيفا أنه استشاط غضبًا رغبة في الدفاع عن أبيه، فأقدم على طعنه، وعندما فوجئ بأنه بدأ يسبح في دمائه، انطلق به وألقاه أمام مستشفى، ثم فاجأ والده بجريمته هاتفيًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com