منوعات

هندي يلقى حتفه "طعنا" بعد محاولته مقاومة عصابة في الكويت
تاريخ النشر: 11 أغسطس 2017 10:11 GMT
تاريخ التحديث: 11 أغسطس 2017 10:11 GMT

هندي يلقى حتفه "طعنا" بعد محاولته مقاومة عصابة في الكويت

أقدمت عصابة من الوافدين في الكويت على قتل هندي قبل عدة أيام، بطعنه في صدره، أثناء محاولتهم الاستيلاء على أمواله. وتلقى الضحية طعنة نافذة في صدره، بينما هرب الجاني، وباستجواب الشهود، تبين أن الفاعل مجهول، حيث قالوا إنهم عثروا على الضحية ملقى على الأرض ويسبح في دمائه. وبعد تحريات مكثفة، تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 وافدين بينهم هندي، احترفوا سرقة المارة بالإكراه والعنف، وتجريدهم من أموالهم ومتعلقاتهم الغالية، مستخدمين في سرقاتهم الأسلحة البيضاء، واتخذوا من منطقة جليب الشيوخ الكويتية مسرحًا لجرائمهم، آخرها كان قتلهم الضحية الهندي، عندما حاول مقاومتهم، فطعنوه في صدره، وفروا من

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أقدمت عصابة من الوافدين في الكويت على قتل هندي قبل عدة أيام، بطعنه في صدره، أثناء محاولتهم الاستيلاء على أمواله.

وتلقى الضحية طعنة نافذة في صدره، بينما هرب الجاني، وباستجواب الشهود، تبين أن الفاعل مجهول، حيث قالوا إنهم عثروا على الضحية ملقى على الأرض ويسبح في دمائه.

وبعد تحريات مكثفة، تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 وافدين بينهم هندي، احترفوا سرقة المارة بالإكراه والعنف، وتجريدهم من أموالهم ومتعلقاتهم الغالية، مستخدمين في سرقاتهم الأسلحة البيضاء، واتخذوا من منطقة جليب الشيوخ الكويتية مسرحًا لجرائمهم، آخرها كان قتلهم الضحية الهندي، عندما حاول مقاومتهم، فطعنوه في صدره، وفروا من المكان، وفق صحيفة ”الراي“.

وكشفت الشرطة أن أفراد العصابة اعتادوا تقاسم الأدوار فيما بينهم، حيث يعكف الهندي على تحديد الضحايا المحتملين، ممن يحملون متعلقات ثمينة، ويدل أفراد العصابة الذين يبادرون بتنفيذ خطتهم، مستغلين كثرتهم وإرهابهم الناس بالأسلحة البيضاء.

وبعد إلقاء القبض على العصابة، أقروا في التحقيقات بارتكابهم عدة جرائم سرقة بالإكراه، وبمسؤوليتهم عن مقتل الهندي، حيث اعترفوا أنه حاول مقاومتهم أثناء سلبهم إياه، فأقدموا على طعنه، ثم لاذوا بالفرار.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك