منوعات

مقتل طفلة كويتية في جريمة مروّعة بطلاها الأم المطلقة وعشيقها
تاريخ النشر: 06 أغسطس 2017 21:25 GMT
تاريخ التحديث: 06 أغسطس 2017 21:31 GMT

مقتل طفلة كويتية في جريمة مروّعة بطلاها الأم المطلقة وعشيقها

لقيت طفلة كويتية في الخامسة من عمرها، مصرعها في منطقة القصور بمحافظة مبارك الكبير نتيجة الضرب الذي تعرضت له من قبل والدتها المطلقة وعشيقها الكويتي في جريمة

+A -A
المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

لقيت طفلة كويتية في الخامسة من عمرها، مصرعها في منطقة القصور بمحافظة مبارك الكبير نتيجة الضرب الذي تعرضت له من قبل والدتها المطلقة وعشيقها الكويتي في جريمة مروّعة هزت البلد الخليجي.

وقالت تقارير محلية إن الأمّ الشابة حاولت إخفاء الجريمة في البداية وإيهام رجال الأمن بأن وفاة طفلتها ناجمة عن سقوطها من مكان مرتفع قبل أن تكشف التحقيقات أنها المسؤولة عن مقتل طفلتها نتيجة الضرب الذي تعرضت له الطفلة من قِبل الأم وعشيقها.

ونقلت صحيفة ”القبس“ المحلية عن مصدر أمني قوله إن الأم من مواليد العام 1991 كانت برفقة طفلتها من مواليد العام 2012 في شقة عشيقها الشاب من مواليد العام 1993 عندما قاما بضرب الطفلة لتسببها بإزعاجهما.

وأضافت الصحيفة أن الأم أبلغت رجال الشرطة خلال التحقيقات الأولية أن طفلتها تُوفيت عقب تلقيها عدة ضربات من عشيقها، ليقوم رجال الأمن بالقبض عليه ويعترف هو الآخر بضرب الطفلة عدة مرات.

وأحالت الشرطة الكويتية الأم وعشيقها إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وإحالة المتهميْن إلى القضاء وإغلاق واحدة من أبشع جرائم العنف الأسري ضد الأطفال في الكويت.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك