القبض على قس في الفلبين بتهمة ممارسة الجنس مع فتاة قاصر – إرم نيوز‬‎

القبض على قس في الفلبين بتهمة ممارسة الجنس مع فتاة قاصر

القبض على قس في الفلبين بتهمة ممارسة الجنس مع فتاة قاصر
TO GO WITH AFP STORY: Philippines-vote-religion-Catholic,FOCUS by Mynardo Macaraig Catholic devotees attend a mass in a small church in Manila in this photo taken on April 21, 2013. In cathedrals around the Philippines, huge black and red banners are asking the faithful to choose between "Team Life" and "Team Death", with priests warning the nation's soul is at stake. The signs are part of efforts by the Catholic Church to assert influence at next week's mid-term elections, with politicians who supported a birth control law passed by Congress last year blackmarked as part of "Team Death". AFP PHOTO/NOEL CELIS

المصدر: أ ف ب

أعلنت الشرطة الفلبينية، اليوم الثلاثاء، القبض على قس كاثوليكي لممارسته الجنس مع فتاة قاصر.

وأوضحت الشرطة أن القس (55 عامًا) كان قد طلب الفتاة (13 عامًا) عن طريق قواد مرات عدة لممارسة الجنس معها، وحسب تصريحات الشرطة، فإن والدة الفتاة كانت قد حررت محضرًا ضد القواد.

وألقت الشرطة القبض على القس، يوم الجمعة الماضي، عندما أحضر الفتاة إلى فندق يقع على أحد الطرق السريعة، وتحرر محضر ضد القس بتهمة الاتجار بالبشر.

من جانبها، أبدت أبرشية انتيبولو التي يتبع لها القس استعدادها للتعاون الكامل مع جهات التحقيق.

تجدر الإشارة إلى أن نحو 80% من سكان الفلبين البالغ عددهم 100 مليون نسمة، كاثوليك، كما أن الكنيسة الكاثوليكية لها تأثير كبير في هذا البلد الآسيوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com