ما حقيقة اغتيال المذيعة العراقية لقاء سعد ”لوليتا“؟ – إرم نيوز‬‎

ما حقيقة اغتيال المذيعة العراقية لقاء سعد ”لوليتا“؟

ما حقيقة اغتيال المذيعة العراقية لقاء سعد ”لوليتا“؟

المصدر: بغداد - إرم نيوز

صُدم العراقيون بأنباء جرى تناقلها على نطاق واسع بشأن اغتيال مقدمة البرامج العراقية لقاء سعد المشهورة بـ“لوليتا“ في شقتها وسط العاصمة بغداد، على يد مسلحين مجهولين.

اقرأ أيضا: (بالفيديو.. المذيعة العراقية لقاء سعد ”لوليتا“ ترد على نبأ وفاتها)

غير أن هذه الأبناء تبقى غير مؤكدة حتى اللحظة إذ أعلن أحد زملاء المذيعة أن الخبر كاذب.

وقال الإعلامي العراقي ياسر سامي اليوم الاثنين إنه تأكد من أن الخبر غير صحيح.

View this post on Instagram

#ياسرسامي

A post shared by ياسر سامي (@yaseer.sami) on

وكانت قناة الشرقية العراقية قد نقلت عن مصدر أمني أن مقدمة البرامج (لم تذكر اسمها) وجدت مقتولة بعدة طعنات في جسدها داخل شقتها في بغداد، دون معرفة الأسباب.

وتشهد العاصمة بغداد منذ يومين موجة اغتيالات واسعة طالت عددًا من الأطباء والكفاءات العلمية، وسط تحذيرات من انهيار الوضع الأمني

والإعلامية لقاء سعد من سكان العاصمة بغداد ومن مواليد 1996، وعملت في تقديم البرامج التلفزيونية، وتشجيع المبادرات الشبابية والفعاليات المجتمعية، حيث شكل مقتلها صدمة للمعجبين والمتابعين.

ويأتي ذلك بعد أيام على مقتل الفنان المسرحي كرار نوشي، حيث اتُهمت ميليشيا العصائب بقتله في منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد، وكذلك مقتل عضو هيئة نادي القوة الجوية العقيد بشير فاضل ، فضلًا عن عدد من الأطباء الذين وجدوا مغدورين في منازلهم.

وكان عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، شاخوان عبدالله، قال: إن العاصمة شهدت نحو 200 حالة خطف خلال النصف الأول من العام الحالي، فضلًا عن عمليات القتل والاغتيال، وهو ارتفاع ملحوظ عن السنوات الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com