الشرطة السعودية تكشف تفاصيل صادمة عن جريمة المدينة المنورة
الشرطة السعودية تكشف تفاصيل صادمة عن جريمة المدينة المنورةالشرطة السعودية تكشف تفاصيل صادمة عن جريمة المدينة المنورة

الشرطة السعودية تكشف تفاصيل صادمة عن جريمة المدينة المنورة

كشفت الشرطة السعودية، اليوم الأحد، تفاصيل صادمة، عن جريمة القتل المروعة التي تعرضت لها أسرة مكونة من أربعة أشخاص بآلة حادة يوم الجمعة الماضي في قرية القاحة التابع لمحافظة بدر بالمدينة المنورة.

وقالت شرطة منطقة المدينة المنوّرة، إن شاباً في العقد الثالث من العمر هو من قتل والدته وشقيقته وطفليها بالفعل كما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بين أبناء المملكة الذين هزتهم الجريمة المروعة.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة، الرائد حسين القحطاني، أن اللافت في الجريمة أن القاتل اعترف بقيامه بقتلهم أثناء نومهم؛ "كونه قد رأى رؤيا بأنه يدخلهم الجنة، واتضح أنه يعاني اعتلالات نفسية وهلاوس من أثر تعاطي الإمفيتامين المخدر".

وأضاف القحطاني أن القاتل هو من أبلغ الشرطة بأنه وجد والدته الثمانينية وأخته الأربعينية وطفليها 2 و4 سنوات، متوفين داخل المنزل عند عودته إليه، ليتم التحفظ عليه فوراً بعد أن لوحظ عليه الارتباك أثناء بلاغه.

وأحدثت الجريمة صدمة بين السعوديين انعكست في تدويناتهم على مواقع التواصل الاجتماعي منذ يوم الجمعة الماضي، حيث يجد الوسم "#شابِ_يقتل_عايلته_بالقاحه"على موقع "تويتر" الذي يجمع ملايين السعوديين، تفاعلاً لافتاً من قبل المغردين الذين يطالبون بوضع حد لجرائم القتل والعنف الأسري.

وتعد هذه الجريمة، أحدث وربما أعنف جريمة عنف أسري تشهدها المملكة التي سجلت في الأشهر الأخيرة عدة جرائم دفعت كثيرا من المختصين للدعوة لدراسة أسباب تزايد ذلك النوع من الجرائم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com