كشف تفاصيل جديدة حول الجريمة المروعة بمركز "القاحة" التابع للمدينة المنورة
كشف تفاصيل جديدة حول الجريمة المروعة بمركز "القاحة" التابع للمدينة المنورةكشف تفاصيل جديدة حول الجريمة المروعة بمركز "القاحة" التابع للمدينة المنورة

كشف تفاصيل جديدة حول الجريمة المروعة بمركز "القاحة" التابع للمدينة المنورة

أقدم شاب سعودي، اليوم الجمعة، على قتل أمه و 3 أفراد من عائلته، طعنًا حتى الموت في جريمة بشعة بمركز القاحة التابع لمحافظة بدر بالمدينة المنورة.

وقالت تقارير محلية إن القاتل نفذ جريمته بحق والدته وشقيقته وطفليها، بعد أن وجه لهم عدة طعنات بآلة حادة دون أن تعرف دوافعه بعد.

ونقلت صحيفة "المدينة" عن مصدر لم تسمه قوله أن ​القاتل أبلغ الشرطة في البداية عن مقتل والدته في منزلها، ليتم العثور على أربع جثث في المنزل عند وصول الشرطة، إحداها لوالدته والأخرى لشقيقته الثلاثينية، إضافة لجثتي الطفلين.

وأضافت أن إحدى جثث السيدتين قد تم نحرها حتى الموت إضافة لطعنها عدة طعنات في جسدها، فيما أقر القاتل في التحقيقات بارتكابه للجريمة.

ولم يصدر حتى اللحظة أي بيان رسمي بشأن الواقعة، التي أحدثت صدمة بين المعلقين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى موقع "تويتر" الذي يجمع ملايين السعوديين، يشهد الوسم "#شابِ_يقتل_عايلته_بالقاحه" تفاعلًا لافتًا من قبل السعوديين الذين يرجح عدد كبير منهم أن يكون القاتل متعاطي مخدرات أو مريضًا نفسيًا.

وتعد هذه الجريمة، أحدث وربما أعنف جريمة عنف أسري تشهدها المملكة التي سجلت في الأشهر الأخيرة عدة جرائم دفعت كثيرًا من المختصين للدعوة لدراسة أسباب تزايد ذلك النوع من الجرائم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com