سبعيني يقتل صهره بسبب خلاف على هدية
سبعيني يقتل صهره بسبب خلاف على هديةسبعيني يقتل صهره بسبب خلاف على هدية

سبعيني يقتل صهره بسبب خلاف على هدية

أقدم مصري في العقد الثامن من العمر على قتل زميله وصهره في نفس الوقت، بعد مشادة كلامية بينهما تطورت حتى انتهت إلى جريمة قتل.

وبدأت الجريمة رسميًا ببلاغ لقسم شرطة الجمالية بالقاهرة يفيد بمقتل رجل يبلغ من العمر 66 عامًا، ووجود جثته أسفل العقار الذي يعمل به بصحبة صهره، لينتقل رجال الشرطة والبحث الجنائي لمقر الواقعة لبدء اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتبين أن المتهم زميل القتيل في العمل وصهره في نفس الوقت ويبلغ من العمر 73عامًا، ليبدأ رجال الأمن في جمع المعلومات، وإتمام المعاينة على موقع الحادث والاستماع لأقوال الشهود وذوي المتهم والمجني عليه.

وأثبتت التحريات وجمع المعلومات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم والمجني عليه، حيث أن نجل المتهم متزوج من ابنة المجني عليه، وحدث خلاف بينهما بعد قيام ابنة المجني عليه بأخذ هاتف محمول كهدية من أحد أصدقاء زوجها، ليقوم والد زوجها بتوجيه اللوم والعتاب لزميله ووالد زوجة ابنه، لتنتهي المشادة الكلامية بقتل المجني عليه على يد صهره.

وكشفت المعلومات والمعاينة أن القاتل والضحية تبادلا الضرب بالعصي، والقذف بالحجارة، حتى قيام المتهم بضرب المجني عليه بعصا كبيرة توفي إثرها على الفور.

وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، بعد أن تمكن رجال الأمن من القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي قررت عرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي لإعداد تقرير طبي قبل التصريح بدفن جثمانه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com