توجيه تهمتي القتل العمد وهتك العرض لأردني ذبح طفلًا سوريًا بعمان – إرم نيوز‬‎

توجيه تهمتي القتل العمد وهتك العرض لأردني ذبح طفلًا سوريًا بعمان

توجيه تهمتي القتل العمد وهتك العرض لأردني ذبح طفلًا سوريًا بعمان

المصدر: عهود محسن – إرم نيوز

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى الأردنية، القاضي عصام الحديد، تهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار وهتك العرض لقاتل الطفل السوري (7 سنوات)، الذي قتل بعد الاعتداء عليه جنسياً بنحره بقطعة زجاج.

وأمر المدعي العام بتوقيف القاتل 15 يوماً قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل على ذمة القضية، ولا تزال التحقيقات جارية إذ سيستمع لشهادات عائلة الطفل والشهود لغايات التوسع بالتحقيق.

واعترف القاتل أمام المدعي العام بارتكابه للجريمة وأنه تناول المشروبات الكحولية، نافياً تعاطية لأي نوع من المخدرات خلال ارتكاب الجريمة.

وكشفت التحقيقات أن ”القاتل البالغ من العمر 27 سنة ويعمل في أعمال الدهان هو جار لعائلة الطفل المغدور، إذ اعتاد على مساعدة عائلة المغدور التي تقيم أمام منزل القاتل منذ ٤ سنوات بالعاصمة عمان، وجلب المعونات لهم ودهن منزلهم“.

وتسود الشارع الأردني حالة من الغضب والاستنكار لمقتل الطفل السوري ومطالبات بتنفيذ حكم الإعدام علانية وبالسرعة الممكنة بالجاني.

ونفى مصدر أمني مسؤول  صحة معلومات وصور متداولة حول شخصية القاتل وتوعدت مروجي الإشاعات .

وقال المصدر لـ“إرم نيوز“ إن ”المعلومات المتداولة في الأوساط الشعبية وعبر شبكات التواصل الاجتماعي غير دقيقة“، لافتا إلى ”أن الجهات المختصة تتحفظ على مجريات التحقيق لغايات أمنية بحتة وأن المعلومات كاملة بحوزة تلك الجهات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com