هذا ما اشترطه المواطن"الطويرقي" الذي عفا عن قاتل ابنه في ساحة القصاص بالسعودية
هذا ما اشترطه المواطن"الطويرقي" الذي عفا عن قاتل ابنه في ساحة القصاص بالسعوديةهذا ما اشترطه المواطن"الطويرقي" الذي عفا عن قاتل ابنه في ساحة القصاص بالسعودية

هذا ما اشترطه المواطن"الطويرقي" الذي عفا عن قاتل ابنه في ساحة القصاص بالسعودية

ذكر تقرير محلي أن والد المجني عليه "الطويرقي" الذي عفا عن قاتل ابنه في ساحة القصاص، صادق اليوم الأحد على تنازله شرعاً عن تنفيذ القصاص بحق قاتل ابنه، وذلك لدى دائرة القصاص والحدود الأولى بالمحكمة الجزائية بمحافظة الطائف.

ووفق موقع "سبق" الإخباري فإن والد المجني عليه عبدالرحمن بن عابد الطويرقي اشترط في صك التنازل إجلاء الجاني من المنطقة الغربية بالسعودية ويستثنى من ذلك الحج والعمرة، وعدم إقامة ذوي الجاني احتفالات بهذه المناسبة.

ونفى والد المجني عليه تلقيه مبلغاً ماليا ضخماً مقابل عفوه عن قاتل ابنه، وأكد أنه عفا عنه لوجه الله تعالى

وقال عبدالرحمن بن عابد الطويرقي، والد المجني عليه "ريان" "أحمد الله سبحانه وتعالى على أن مكّنني من أن أطمع في أجره ومثوبته، بأن عفوت عن قاتل ابني لوجه الله الكريم؛ فوالله والله إني لم أطلب لذلك مقابلاً مالياً مطلقًا، وإني أبحث عن الثواب، وليس المال".

وانتقد الطويرقي بشدة من اتهموه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتنازله عن حقه في القصاص من قاتل ابنه مقابل مبلغ مالي قوامه 50 مليون ريال.

وعفا الطويرقي عن قاتل ابنه يوم الخميس الفائت في ساحة القصاص وسط مشهد أثار الحضور وعبروا عنه بالتكبير والتهليل والسجود.

ووقعت حادثة القتل قبل نحو سنة وعشرة أشهر عندما ثار خلاف بين الجاني والمجني عليه في إحدى الاستراحات، وانتهت بطعن الجاني للمجني عليه ووفاته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com