بالفيديو .. رجلان يغتصبان ويقتلان امرأة سورية حاملًا ورضيعها في تركيا‎ – إرم نيوز‬‎

بالفيديو .. رجلان يغتصبان ويقتلان امرأة سورية حاملًا ورضيعها في تركيا‎

بالفيديو .. رجلان يغتصبان ويقتلان امرأة سورية حاملًا ورضيعها في تركيا‎

المصدر: عبدو حليمة- إرم نيوز

هزت مدينة سكاريا شمال تركيا، جريمة مروعة حين أقدم رجلان على اختطاف امرأة سورية وأخذها إلى الغابة، ومن ثم قاما باغتصابها وقتلها عبر تهشيم رأسها ورأس رضيعها البالغ من العمر 10 أشهر بواسطة حجر.

وقد عثر بعض المارة على الجثتين بجانب طريق فرعي وسارعوا بإبلاغ الشرطة التي هرعت إلى المكان وقامت بنقل الجثتين، حيث بين تقرير الطبيب الشرعي أن المرأة بالفعل تعرضت إلى التعذيب والاغتصاب وأنها حامل في شهرها السابع.

 ونقل الإعلام التركي عن الشرطة هناك أنه تم إلقاء القبض على الجانيين وهما في قبضة العدالة حاليًا دون أي ذكر لجنسيتهما، الأمر الذي فسره البعض بأنه إشارة واضحة إلى أنهما تركيان، ولذلك تحفظت الشرطة على كشف الجنسية خوفًا من حالة التوتر التي نشأت في مناطق عديدة في البلاد بين الأتراك واللاجئين السوريين.

وعن تفاصيل الجريمة، خلصت التحقيقات إلى أن الشابين يعملان في معمل لإنتاج لحوم الدجاج، وأثناء خروجهما من عملهما الليلي ذهبا إلى بيت الضحية أماني رحمن، وحاولا خلع الباب بأداة حادة فاستطاعت الهرب برفقة رضيعها قبل أن يلحقا بهما ويختطفانهما نحو الغابة ويرتكبا جريمتهما.

وكشفت التحقيقات عن أن الزوج يعمل في نفس المكان الذي يعمل فيه الجانيان.

يذكر أن تركيا تضم فوق أراضيها أكثر من مليوني لاجئ سوري، حيث شهدت الأشهر الأخيرة حالة من التوتر والتصعيد بين الأتراك والسوريين، ما أدى إلى وقوع حوادث عنيفة بين الطرفين.

https://www.youtube.com/watch?v=_jWGb7D76Yg&feature=youtu.be

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com